الاثنين، 1 أكتوبر 2012

تساؤلات حول الدعاية للزعيم أيام عبد الناصر

لم أكن "أ،نتوي" فتح مواضيع عبدالناصر و ألأكتفاء بما سبق ذكره لكن شخص ما لا أعرفه كان يتحدث علي قناة المحور وذكراً الناس بأن عبدالناصر كان لايتهاون في صغيرة ولا كبيرة و دلل علي ذلك بأن عبد الناصر لام بشده علي والده لزيادة إستهلاك بنزين السيارة .....الخ
حقيقةً كلام جميل و قد سنعت مثله عن كل زعماء العالم خربان خلال المائة عام الماضية,,مثلاً "لينين" الذي كان يجوع من أجل الشعب حتي أنه أصيب بالأنميا و هتلر الذي كان يعمل علي رفعة شأن بلاده وووووو...العديد من ألأشخاص و العديد من الحواديت.
لينين مثلاً حكم روسيا بالحديد و النار و شن حروب دموية علي الجمهوريات المحيطة بدولته إسلامية و غير إسلامية و إتخذ لنفسه ذراعاً يميناً من أقذر خلق الله و السفاح ستالين.
هتلر ملئ معتقالات التعذيب في بلاده بخيرة الشباب الألماني و جمع حوله من يصلحون لأن يكونوا رجالاً آلين بلا عقل و خرب الدنيا و أضاع بلده.
السؤال ألآن,,عرف و كان بيعرف كل صغيرة و كبيرة حتي بنزين عربية مش عارف مين....جميل جداً ,,و طبيعي ولا أشكك فيه لأن عبد الناصر كان لديه ثلاث مكاتب معلومات تحضر له دبة النملة بما في ذل النكت,,,آي والله النكت كان لها فرع خاص.
طب ليه ماكانش يعرف أحوال الجيش و قياداته قبل 67!!!!
الذين يذكرون كراماته يقولون أنه زار عبد الحكيم بعد الهزيمة و عتب عليه قائلاً:"أنا زعلان منك علشان ماقلتليش إن حالة الجيش وحشة كده,,و كمان أنا سمعت عنك و عن سلوك أعضاء مكتبك حاجات سيئة جداً"!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
طب أقول إيه؟؟؟؟,,,يعني عرف موضوع البنزين و مش عارف التعذيب و هتك العروض و حالة الجيش و سلوك الكلاب الكبار و نهب كنوز العيلة المالكة و القصور و الشقق و خراب المصانع علي يد العسكرين السابقين الذين أصبحوا رؤساء مجالس إدارتها و إنتهازية الأتحاد ألأشتراكي و فساده و سلوك الضباط المصرين في سوريا المتعالي المتغطرس و سكنتهم في أغلي و أفخم ألأماكن بدمشق و أنشغال بعضهم بالبزنس و كلها من ألأمور التي كان لها عظيم ألآثر في تدمير مشروع الوحدة وليس المؤامرات,
المؤامرات يمكن التغلب عليها بالرجال.......إن وجدتهم!!!!!
تم نشر العديد من الفديوهات و قد شاهدت بعضاً منها من قبل قامت المخابرات المُعادية بتصويرها لبنات ناصر و زوجته يشترون الموبيليا من أحد أفخم المحال بباريس!!!!,,,فكيف إستدان لجهاز بناته؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حتي ولو لم يكن لديه المال,لقد كانت زوجته سيدة إيرانية من عائلة واحد من كبار تجار السجاد الأيرانين,فهي إبنة أحمد كاظم التاجر الأيراني الشهير!!!!!!!!!!!!!!!!!! 
أمور غريبة عجيبة و يجب أن نفكر فيها بهدوء حتي نخرج من ظلمات ا لستون عاماً و من قبضة أصحاب المصالح التي تعتمد مصالحهم علي أستمرار عبادة هذا الصنم ....عبدالناصر
رضا هلال 
    

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق