الثلاثاء، 30 يوليو 2013

الهم انتقم من الظالمين


اللهم عليك يالظالمين
القصه الكامله لما حدث مع محمد حسنين اللباني حتي الان ..... محمد ليس له اي انتماء سياسي يعمل مهندس سوائل حفر علي حفارات البترول في السعوديه و يسكن بجوار مسجد القائد ابراهيم و تعود منذ سنوات علي الجلوس علي قهوه (الملخ) امام مسجد القائد ابراهيم بعد الافطار في رمضان ثم التوجهه للمسجد لصلاه التراويح خلف الشيخ حاتم .... و في يوم الجمعه السابقه ذهب محمد للمسجد فلم يجد صلاه بالخارج و اخبروه ان العدد الموجود قليل فالصلاه بالداخل و بعد دخوله المسجد بدأت الاشتباكات و لم يستطيع الخروج من المسجد و ظل محبوس حتي ظهر السبت و ذهبت انا و احد الاصدقاء للمسجد للاطمئنان علي ما سيحدث و كنت علي اتصال تليفوني به و قال لي ان الشيخ حاتم قام بدور الوسيط مع قوات الشرطه و الجيش من اجل تأمين خروج المحاصرين داخل المسجد و قال لي انهم سيخرجون الان في عربات الامن المركزي و سيتم انزالهم بالقرب من قسم باب شرق و شاهدته بعيني اثناء خروجه و ركوبه عربه الامن المركزي و تتبعته بالسياره و لكن تم اخلاف الوعود و الذهاب به الي مديريه امن الاسكندريه و كانت اخر مكالمه لي معه و هو علي باب مديريه الامن و كانت اخر كلماته (ضحكوا علينا يا محمد ) و بعدها انقطع الاتصال معه و تم عرضه بالامس (الاحد 28/7/2013) علي النيابه و فوجيء بتوجيه اتهامات له ضمن مجموعه مكونه من 62 فرد بحيازه سلاح و قتل متظاهريين و صدر اليوم صباحا قرار بحبسه اربعه ايام علي ذمه التحقيق و نقله الي سجن برج العرب ..... اللهم فك كربه و هون عليه يا رب ......

الرجاء من الجميع نشر القصه لربما وصلت لمن يستطيع المساعده

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق