الثلاثاء، 30 يوليو 2013

لمن يهمه أمر هذا الشخص

Hassan Youssef shared ‎مليون محب لحازم أبو اسماعيل. اشترك ثم شير‎'s photo.
عن #التخابر
المقال ده على روسيا اليوم، فيه سطر واحد بس مكتوب بشكل واضح في آخر المقال ، سطر محتاج تعليق من المتحدث العسكري:
العسكرية المصرية يتحكم فيها البنتاجون.
The Egyptian military is controlled by the Pentagon.

و الجزء الآخر:
الجنرال السيسي لديه خط ساخن مع وزارة الدفاع الأمريكية السكرتير تشاك هاجيل، منذ بداية الحراك الشعبي. و تفيد التقارير الإخبارية، أنه استشاره عدة مرات قبل الأيام المؤدية للإنقلاب العسكري. و إنه من غير المحتمل أن يكون السيسي تصرف بدون "الضوء الأخضر" من #البنتاجون.

General Al Sisi was in permanent liaison by telephone with US Defense Secretary Chuck Hagel (right together with Al Sisi) from the very outset of the protest movement. Press reports confirm that he consulted him several times in the days leading up to the Coup d’Etat. It is highly unlikely that General Al Sisi would have acted without a "green light” from the Pentagon.


المصدر:
http://rt.com/op-edge/us-egypt-muslim-brotherhood-704/

نشر خبر المكالمة بين الجنرال و سكرتير الدفاع الأمريكي هنا:
http://www.military.com/daily-news/2013/07/03/hagel-contacts-egyptian-general-now-in-charge.html?comp=700001075741&rank=1

وفيه أيضا معلومات أخرى:
على رأسها أن "خارطة الطريق" للتحول الديمقراطي تمت بعلم البنتاجون (باتفاق بين السيسي و سكرتير الدفاع). و أن الجنرال مارتن ديمبسي كان على اتصال دائم بالجنرال صدقي صبحي للتأكيد على حماية المواطنين الأمريكيين و السفارة الأمريكية.

Gen. Martin Dempsey, chairman of the Joint Chiefs of Staff, has also kept in contact with Gen. Sedki Sobhi, the Egyptian chief of staff, to gain assurances that the U.S. citizens in Egypt, and the U.S. Embassy in Cairo, would be protected.

الخلاصة:

-خارطة الطريق تمت بالتنسيق مع البنتاجون
-قبل الأيام المؤدية للإنقلاب كان الجنرال على تواصل مع سكرتير الدفاع
-يرشح الكاتب أن الضوء الأخضر من البنتاجون لا يمكن أن يكون السيسي قد تجاوزه، و أنه حتما البنتاجون أعطاه الإذن قبل المضي قدما بعمل الانقلاب.

#تخابر

#شير #انت_الاعلام_البديل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق