الأحد، 31 أغسطس 2014

المخذلون,,لعنهم الله

""و فيكم سمَاعون لهم""",,,صدق ربي,,,,,,إن هذا الشخص ممن يستمعون و يميلون الي من يستطيع أن يرهبهم و يغريهم,,,إنه نوع من الشرك بالله ,,فلقد تجاوز و تواطأ علي القصاص و تماهي مع الظلم و فضل أن يطيع الظالمين علي أن يطيع ربه,,,,,,, إنه من المخذلين فأحذروه هو و أمثاله..................رضا هلال
مبادرة العمدة الميتة
تحدث العمدة في مبادرته المرفوضة عن العشرينية السوداء في الجزائر, وعن عزل الرئيس محمد نجيب, ودعى إلى المصالحة مع الانقلاب وتحدث عن صلح الحديبية وقبله عن الانقلاب العسكري على اربكان ..
ورأيي هو أن ذلك ليس كلام العمدة, ويقوم على التالي :
1- التهديد والتلويح بالعنف في إشارة للوضع في الجزائر وهذا يعني أن الانقلاب يعلم تماماً انه لا وجود لما يسميه بالإرهاب وفي نفس الوقت يهددون بشكل ضمني بالقتل والتصفية
2- التلويح بسيناريو اربكان لإغراء الإخوان بالمشاركة في مسرحياتهم وهذا يعني أنهم يخشون من سيناريو المقاطعة وسيعني انتهاء الإخوان نهائياً من الحياة السياسية ان شاركوا في مثل تلك المهزلة
3- تسميته للعرص برتبة ( المشير ) التي منحها لنفسه, معناه انه متصالح بشكل أو بآخر مع الانقلاب.
4- حديثه عن صلح الحديبية لا يخلو من تأثيرات من أحذية الانقلاب أمثال علي كفتة وياسر برهامي وغيرهم من احذية الانقلاب العمدة يلعب الآن نفس دور الشهيد عبد القادر عودة الذي دعى المتظاهرين إلى الانصراف من ميدان عابدين بعدما هتفوا ضد جمال عبد الناصر بعد اصداره الاوامر بقتل الطلبة, ولكن المقبور عبد الناصر اعدمه بعد ذلك.
5- واضح تماماً ان المظاهرات اليومية تقلق العرص بشكل كبير وتمثل له ولعصابته رعباً ولا تمكنهم من الاستيلاء على مصر كما يرغبون, وأنه يفكر في طريقة للالتفاف عليها وتهدئة الأمور.
لم يكن ينقص النائب السابق محمد العمدة سوى ان يتحدث عن مبادرته في ميدان عابدين سنة 1954 وبجواره الرئيس محمد نجيب !
العسكر لا يتعلمون ولا يبدعون وبعض الناس كذلك للأسف !
لن احاسب شخصاً يظهر بوضوح انه تعرض للتهديد ولن انتقص منه كشخص
المبادرة مرفوضة بالكامل وليست أصلاً مبادرة وهي مولود ميت من قبل أن يولد ولن يوافق عليها الشارع فهناك قصاص وشهداء وحقوق والا كان من الممكن لأي شخص أن يقتل ويسرق وينهب ويغتصب ثم يعرض التصالح, هذا كلام فارغ ولن يناقشه احد أصلاً, فلا تصالح مع قاتل ولا يمد عاقل يده ليصافح قاتل سافك للدماء, ذلك شخص يجب أن يعلق على حبل المشنقة لا أن يتم التصالح معه, مبادرة العمدة خيالية وساذجة وهي مثل قصة أسر قائد الاسطول السادس الامريكي والضفادع البشرية التي تسللت لسفينة قائد الاسطول السادس, كلام يمكن أن نقوله للاطفال على سبيل التسلية, وان وافق عليها الاخوان فسوف أكون ضدهم بالكامل !
‫#‏آيات_عرابي
‫#‏مرسي_رئيسي‬
‫#‏انتخبوا_العرص‬
‫#‏ارحل_ياعرص

التوراة


News Feed

News Feed

تقول لنا التوراة أن النساء أملن قلب سليمان فكفر وعبد الأصنام ..
لم يبقوا خطيئة لم يفتروها على أنبيائهم حتى الكفر .. وماذا بعد الكفر.. وكيف يُسمّى نبياً من كفر ب...الله وعبد الأصنام .
ولكنهم كانوا على الله أجرأ منهم على الأنبياء .
نرى جدعون في سفر القضاة اصحاح 6 يمتحن الله ويقول له " إن كنت سوف تنصرني وتخلص بني اسرائيل بيدي تجعل الطل ينزل على جزة الصوف هذه بينما تكون الأرض حولها جافة .. ويطاوع الله جدعون .. فيغدو جدعون على حقله مبكراً فيجد الأرض كلها جافة بينما جزة الصوف تقطر ماء .. ولا يكتفي جدعون بهذه البثارة فيعود ليمتحن الله من جديد قائلاً .. يارب لا تغضب عليّ سوف أمتحنك هذه المرة فقط إن كنت سوف تنصرني وتخلص بني اسرائيل بيدي فلتكن هذه المرة جزة الصوف جافة والأرض حولها شبعانة مطراً ..
ويجاوب الله على امتحان جدعون كأنه تلميذ في الإعدادية وليس إلهاً..
فيبكر جدعون إلى حقله فيجد الأرض غرقانة مطراً وجزة الصوف جافة"
هذه هي التوراة التي تسند إلى الله سذاجة تتعارض مع ناموسها ذاته فهي تعلمنا كما يعلمنا الإنجيل أنه لا يصح ان نمتحن الله .
ولو أن جدعون اكتفي وصدق حينما استجاب الله إلى طلبه في المرة الأولى .. لقلنا لا مانع في ذلك .. هو يسأل الله آية ليطمئن قلبه كما فعلها ابراهيم من قبل ..
ولكن ما حدث أن الله حينما أجابه إلى طلبه .. لم يصدق ربه وعاد يمتحنه للمرة الثانية ويقول .. يا رب لا تغضب دعني أمتحنك مرة أخرى .. وسوف أطلب منك هذه المرة أن تعمل لي الآية بالعكس .. فتجعل الأرض مبتلّة وجزة الصوف جافة .. وبذلك انحط بالمشهد إلى سذاجة لا تليق بالله ولا بأوليائه
~~
من كتاب / التوراة .

عبدالناصر راعي الدين


عبد الناصر عدو الإسلام !
في رحلة من رحلات عبد الناصر لحضور أحد مؤتمرات عدم الانحياز في بلغراد، استعد المسلمون في يوغسلافيا وقالوا: عبد الناصر قادم من مصر بلد الأزهر وبلد الإسلام، وهناك صداقة حميمة بينه وبين تيتو ، فأعدوا مذكرة لعرضها على الرئيس جمال عبد الناصر بصفته زعيم مصر الإسلامية بلد الأزهر الشريف، وموطن الأئمة الأعلام من العلماء والمحدثين والفقهاء، ومقر مجمع البحوث الإسلامية ومجمع اللغة العربية، والمجلس الأعلى للشئون الإسلامية، هذه المذكرة كان الغرض منها أن يتدخل جمال عبد الناصر لدى صديقه تيتو حتى يخفف من وطأة النظام الشيوعي على المسلمين في يوغسلافيا، لاسيما في البوسنة والهرسك وعاصمتها سراييفو؛ حيث يشكل المسلمون فيها أغلبية ساحقة بالنسبة إلى بقية البلدان الأخرى التي يتشكل منها الاتحاد اليوغسلافي، واشتملت المذكرة على المعاناة التي يلاقيها المسلمون على يد الشيوعيون اليوغسلافيين، وعلى حرمانهم من معظم الحقوق المشروعة التي يتمتع بها المواطن العادي، وعلى القوانين الجائرة التي كان يصدرها تيتو، والتي كانت تستهدف المسلمين وحدهم دون بقية الطوائف الأخرى في مجالات التعليم والثقافة والحقوق السياسية والتمثيل النيابي، وفي التضييق عليهم عند ممارستهم شعائرهم الدينية، وفي إهمال مساجدهم فلا بناء لجديد ولا ترميم لقديم، مما جعل معظم المساجد آيلة للسقوط، وما أن تسلم عبد الناصر المذكرة العاجلة من أحد زعماء المسلمين على رأس وفد من علماء سراييفو عاصمة البوسنة والهرسك حتى امتعض وجهه، وتقطب جبينه، وقال بالحرف لرئيس الوفد: (إن مصر لن تسمح بأن تقحم نفسها في الشئون الداخلية للدول الصديقة، وأرجو ألا يتكرر ذلك مرة أخرى!) ثم أنهى المقابلة. وزيادة في مضايقة وفد المسلمين الذي جاء بالمذكرة ومجاملة لـتيتو ألغى عبد الناصر المنح التعليمية والأزهرية لطلبة المسلمين في البوسنة والهرسك ذلك العام!
من كتاب الصربيون خنازير أوروبا للدكتور عبد الحي الفرماوي
منقول
‫#‏آيات_عرابي
‫#‏مرسي_رئيسي‬
‫#‏انتخبوا_العرص‬
‫#‏ارحل_ياعرص

الدجوي و سيد قطب


فضايح العسكر
هل تعلم أن الشهيد سيد قطب رحمه الله, انضم للإخوان المسلمين بعد ان رأى تهليل وسائل الإعلام الامريكية لمقتل حسن البنا مؤسس الإخوان المسلمين ؟ وأن الذي حكم عليه بالإعدام سنة 1966, كان اسمه الدجوي وهو القائد الاداري لقطاع غزة وقت العدوان الثلاثي, واستسلم للجيش الصهيوني وشكره على علاج زوجته واذيعت فضيحة استسلامه ووقوفه أمام الضباط الصهاينة ذليلاً ؟ ثم عاد لمصر وبدلاً من أن يضربه عبد الناصر بالنار كما قال لمصطفى أمين عينه قاضي وهو من حكم على الشهيد سيد قطب بالإعدام ؟
‫#‏آيات_عرابي
‫#‏مرسي_رئيسي‬
‫#‏انتخبوا_العرص‬
‫#‏ارحل_ياعرص‬

السبت، 30 أغسطس 2014

السيسي و مبارك-سيف الإسلام

By Mosa'ab Elshamy
يتذكر أحمد سيف الإسلام أول لقاء له بالسيسي في الوقت الذي لم يكن قد سمع عنه معظم الناس. كان ذلك يوم الخامس من فبراير عام 2011، أثناء الإنتفاضة على حكم حسني مبارك، وقبل أسبوع من تنحي الدكتاتور.

سيف، الناشط الحقوقي الشهير، كان قد تم القبض عليه قبلها بيومين أثناء محاولة النظام الأخيرة إستعادة الأوضاع. أمضى سيف تلك الـ48 ساعة في التحقيقات من قبل ظباط المخابرات الحربية، وعندما أتى يوم السبت، كان قد حان دور كبيرهم عبدالفتاح السيسي - مدير المخابرات الحربية آن ذاك، والمرشح بقوة للفوز في الإنتخابات الرئاسية المقبلة.

حدثت المقابلة بالصدفة حين مر السيسي على مجموعة المعتقلين ومن ضمنهم سيف. حينما سأل من هؤلاء، أخبره الظباط، فبدأ السيسي - يقول سيف - في مطالبتنا بأن نحترم حسني مبارك وقيادة الجيش، وقال أن علينا جميعاً أن نغادر ميدان التحرير ونعود الى بيوتنا.

عندما رد سيف على السيسي بأن مبارك رجل فاسد، جن جنون السيسي. يقول سيف "غضب السيسي كثيراً واحمرّ وجهه. تصرف كما لو كان على الجميع أن ينصاع لرأيه وألا يجادله أحد أبداً. حين حدث ذلك أمام الناس، فقد عقله"

من مقال الجارديان في مايو 2014 عن الوجوه الأخرى للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي.

من يكره أردوغان

By Hassan Naser Hassan Mohammed
بصوا ياجماعة الناس اللي مابتطيقش #أردوغان لأي سببا كان،، خلينا نتفق على حاجة

في انتخابات 2002 أردوغان وعد الشعب انهم لو انتخبوه هيخلي تركيا دي قد الدنيا ،، وانه تاني يوم نجاحة هيحل أزمة الكهرباء ،، قصدي هيوصل المية للبيوت واللي كانوا بيعانوا من انقطاع الماء بالايام ،، وفعلا تاني يوم نجاحة وصلت المياة بيوت اسطنبول ،، ومن ساعتها وهوه من نجاح لنجاح

#تركيا في 2001 عاشت أزمة اقتصادية صعبة وانخفض الاقتصاد بنسبة 5.7%

أردوغان مسك رئاسة الوزراء 2002

ازداد النمو في:
2003 بنسبة 5.3%
2004 بنسبة 9.4%
2005 بنسة 8.4%
2006 بنسبة 6.9%
2007 بنسبة 4.7%

في نهاية 2008 بدأت الأزمة الاقتصادية العالمية بالتأثير على تركيا، ومع ذلك نما الاقتصاد التركي في العام ده بنسبة 0.7%،،، ومع أنه تراجع في عام 2009 بنسبة 4.8%، ولكنه سرعان ما استعاد نموه وارتفع ليصبح 9.2% في عام 2010.

في 2011 أصبحت تركيا الثانية في النمو الاقتصادي عالميا بعد #الصين ،، ووصل النمو الاقتصادي لـ 8.8% في الوقت اللي الأزمة الاقتصادية العالمية تهز أوروبا.

وحسب إحصائيات صندوق النقد الدولي، احتلت تركيا في نهاية عام 2013 المرتبة السابعة عشر على العالم في قائمة أكبر اقتصادات العالم والسادسة في أوروبا.

انخفضت نسبة التضخم في عام واحد لتصل من 18.4% إلى 9.3%، وهو العام الأول لاستلام حكومة حزب العدالة والتنمية (أردوغان) الحكم، وبعد ذلك حافظت على الرقم الأحادي.

البطالة في 2003 كانت 10.3% ،، وصلت في 2013 لـ 9.7% .. ووصلت في مايو 2014 إلى 8.8%

لم تبقى دولة في العالم لم تصدر لها بضائع تركية، فقد تضاعف حجم الصادرات في الـ11 عاماً الماضية 3.2 مرة ليصل إلى 152 مليار دولار

ارتفع عدد المطارات وعدد المسافرين، ففي حين كان عدد مطارات تركيا 26 ارتفع ليصبح 52 مطاراً، وحيث لم يتعد عدد المسافرين في عام 2002 الـ36 مليون ارتفع ليصل إلى 150 مليوناً في عام 2013.

وفي نفس الفترة أنجزت الكثير من المشاريع في إطار التصنيع الدفاعي المحلي الوطني .. لاااا مش مكرونة وحلل ألومنيوم دي تصنيع دفاعي بجد زي السفسنة الحربية الوطنية (ميلغيم)، ومروحيات آتاك، وطائرات التعليم (العصفور الحر)، وبواريد المشاة المتطورة، والدبابة الوطنية آلتاي، والطائرة بدون طيار آنكا، ونظام صواريخ مضاد دبابات.

وصل عدد مستخدمي الإنترنت إلى 35 مليون بعد أن كان 1.3مليون في عام 2002، وكذلك ازداد عدد حاملي الموبايل من 23 مليون إلى 70 مليون.

في 2002 كان عدد المحافظات اللي بتستخدم الغاز الطبيعي 9 مدن بس ،، في نهاية 2013 أصبحت 72 محافظة.

كانت تركيا في المرتبة الـ 11 على العالم في الاقتصاد الزراعي والـ 7 على أوروبا في عام 2002،، لكن في 2013 أصبحت الـ 7 على العالم والأولى على أوروبا.

استحقت تركيا الدخول إلى مجموعة أول خمس منتجات على مستوى العالم في إنتاج 31 مادة زراعية وفي تصدير 21 منتجاً، فقد تم عام 2002 تصدير 1.484منتج زراعي إلى 161 دولة، أما في عام 2013 صدرت تركيا 1.681 نوع من المنتجات الزراعية إلى 192 دولة.

ازداد الدخل القومي ليصل حصة الفرد إلى 10 آلاف و782 دولاراً بعد أن كانت لا تتعدى 3 آلاف و500 دولار قبل 11 عاماً.

مش هتكلم بقى عن السحابة السودا إللي كانت مغطية تركيا بسبب حطب التدفئة ،، ولا عن الرائحة الكريهة بسبب كمية المخلفات اللي في البحر ولا عن كمية حوداث السفن بسبب عدم تنظيم مرور السفن ،، الخ

خلوا #السيسي يعمل جزء من اللي عمله أردوغان ويورينا شطارته وينهض بمصر كده في فترة قصيرة وأنا أوعدكم اني (طبعا مش هحبه لأن اللي بيني وبينه دم) مش هنتقده تاني

هتقولوا أصل مش عارف يشتغل من الاخوان عشان بيفسدوله شغله العظيم أقولكم مش هيكون أحسن من الرئيس #مرسي إللي الدولة العميقة والفلول والاعلام اتحدوا مع بعض ضده ،، وهمه أقوى مع الاسف من كام مظاهرة بتطلع كل جمعة.

ملحوظة: أنا بحب تركيا بس مش منبهرة بيها ولا باللي عمله أردوغان الفترة اللي فاتت لان ده اللي المفروض يعمله اي صاحب مسئولية ،، وأتمنى اني أنبهر الفترة القادمة بالمشاريع الجديدة في العالم الاسلامي

Esma Elsherif

و لسه

و15متهما آخرين بـ"أحداث الإرشاد" لـ8سبتمبر
 خبر عاجل
  • تأجيل محاكمة بديع والشاطر و15متهما آخرين بـ"أحداث الإرشاد" لـ8سبتمبر
     منذ دقيقة
  • النطق بالحكم فى قضية فرض الحراسة على نقابة الصيادلة ...غدا
     منذ 12 دقيقة
  • مظاهرة حاشدة لرافضى الانقلاب بعين شمس ووصول مصفحات الأمن المركزى لفضها بالقوة
     منذ 16 دقيقة
  • حريق بمبنى مترو الأنفاق برمسيس، وتصاعدت الأدخنة من المبنى
     منذ 25 دقيقة
  • تكثيف أمنى بوسط البلد تزامنا مع دعوات "دعم الشرعية" للتظاهر
     منذ 26 دقيقة
  • ضم رفاعة الطهطاوى وأحمد عبد العاطى لقائمة متهمى تهريب وثائق لقطر
     منذ 29 دقيقة
 مواقيت الصلاة
القاهرة
الفجر
3:52 صباحاً

الشروق
5:21 صباحاً

الظهر
11:58 صباحاً

العصر
3:34 مساءاً

المغرب
6:35 مساءاً

العشاء
8:05 مساءاً
أسعار العملات
مقابل الجنيه المصرى
دولار أمريكى
7.15
 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

بالصورة| تشميع مطعم "قدورة" بالإسكندرية لعدم تبرعه لصندوق "السيسي"

منذ 17 ساعة
عدد القراءات: 7692
بالصورة| تشميع مطعم "قدورة" بالإسكندرية لعدم تبرعه لصندوق "السيسي"
قامت قوات الأمن بمديرية أمن الإسكندرية، برفقة عدد كبير من موظفي ومهندسي حي "الجمرك"، عصر اليوم الجمعة، بتنفيذ قرار إداري صادر من الحي، بغلق أحد أكبر وأشهر مطاعم الأسماك بمحافظة الإسكندرية بمنطقة "بحري"، وتشميعه بالشمع الأحمر.
كان حي الجمرك، قد أصدر قرارًا بغلق مطعم "قدورة"، بعد قيام ملاكه ببناء فرن بنهر الطريق، دون مراعاة اشتراطات الأمن الصناعي، مما قد يؤدي لكارثة بالمنطقة - حسب وصف مسئولي الحي.
يًذكر، أن مطعم "قدورة" يعد أحد أكبر مطاعم الأسماك بالإسكندرية، ويرتاده أعداد كبيرة من المصيفين، بالإضافة إلى سكان المحافظة.
وقد تم تنفيذ قرار الغلق الإداري، وتشميع المحل بالشمع الأحمر، بعد إخلاء المطعم من رواده، منذ قليل.
فيما علق نشطاء بعكس ما ذكرته التصريحات الرسمية و أرجعوا السبب في غلق مطعم قدورة الي أنه لم يتبرع لصندوق السيسي


هكذا حكم الخونة

Status Update
By Hanaa Fawzy
ابو ادم

تمثيل بجثه في مشرحه من امناء شرطه
اغتصاب معاقه ذهنيا في قسم شرطه
مظاهرات عشان قتل قطط ضاله و سكوت و موافقه علي قتل البشر
ضرب رصاص حي علي متظاهرين و اعتقال بنات و التحرش بيهم و اغتصابهم في السجون
تقييد حريات و انتهاك حقوق الانسان بشكل همجي ما حصلش في التاريخ
فتاوي غريبه و قذره و اعلام يعتبر الوقوف في البلكونه بقميص نوم و بيره نوع من التدين
انقطاع كهربا بال 10 ساعات
شحاته و ديون و فقر و ارتفاع اسعار
وزير يعلن ببجاحه اننا دخلنا مرحله الشح المائي
شماته في اطفال غزه اللي اتقتلوا علي ايد صهاينه اوساخ
و لسه في ناس متفائله و عندهم امل و تقولك نديله فرصه؟؟!!!
#العرص_لازم_يرحل

نتيجة منطقية لحكم عملاء الصهاينة لمدة طويلة

شفافية الاديب في جامعة بغداد لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

لا تنسوا هؤلاء

الظلم

ملعون الظلم والظالمين.
JAWDA added 3 new photos.
سليمان خاطر و مذبحه سياره الترحيلات. الفارق في العداله بين القتيل المصري و الاسرائيلي من وجهه نظر الجيش المصري.
-------------------------------
في ٥ أكتوبر ١٩٨...٥ قام المجند المصري سليمان خاطر بقتل سبعه مدنيين إسرائيليين عزل و أصابه عدد من ضباط الشرطه المصريه في الموقع. في ٢٨ ديسمبر ١٩٨٥ قام الجيش المصري بمحاكمه سليمان خاطر محاكمه عسكريه حكم عليه فيها بالسجن المؤبد. اي ان الجيش المصري حاكم و نفذ الحكم بعد اقل من ٣ شهور. تم رفض طلب محامي سليمان خاطر ان يحاكم محاكمه مدنيه بالرغم ان سليمان كان في قوه الامن المركزي بالمنطقة و تم التعلل لرفض الطلب لانها منطقه عسكريه.
في ١٨ اغسطس ٢٠١٣ قامت الشرطه المصريه (ذاتها التي كان سليمان خاطر مجندا فيها) بقتل ٣٧ سجينا في سياره ترحيلات ابي زعبل بإطلاق قنابل غاز داخل السياره بالمخالفة لكل القوانين الدوليه.
في ٧ يونيو ٢٠١٤ (نعم اي بعد ما يقرب سنه علي الحادثه) تم إلغاء الأحكام (المخففة أساسا) علي ضباط الشرطه الضالعين في المذبحة. و بالطبع فهؤلاء الضباط يحاكمون أساسا في محكمه مدنيه و ليست عسكريه! بالرغم ان خناقه مع عسكري في محطه بنزين وطنيه تودي الان الي محاكمه عسكريه!
و حتي اليوم ما زالت التحقيقات في المذبحه مستمره! و دون شك يعتمد الجميع ان الشعب المصري سينسي و يلتهي بتحديات الكهربا و المياه و خلافه.
لن ننسي و سيحاكموا.
و نحن فقط نطالب هنا ان تطبق العداله. فمن قتل مدنيين عزل يجب ان يحاكم في كلتي الحالتين ام ان القتلي الإسرائيليين يستحقون العداله و لا يستحقها المصريون؟
ان المجتمع الذي يفقد مفهوم العداله لن يري يوم واحد من الأمان.
المصادر:
--------
تواريخ تطور قضيه المجند سليمان خاطر:
http://en.m.wikipedia.org/wiki/Suleiman_Khater
http://ar.m.wikipedia.org/wiki/سليمان_خاطر
تقرير الشروق المصريه عن الجارديان حول مذبحه سياره الترحيلات:
http://www.shorouknews.com/mobile/news/view.aspx?cdate=23022014&id=6850e77a-3413-4066-a676-c2c36707919e
تحقيق الصحفي احمد عدلي الاستقصائي حول مذبحه سياره الترحيلات:
http://arij.net/en/node/6806
إلغاء الأحكام الصادره ضد ضباط سياره الترحيلات:
http://m.almasryalyoum.com/news/details/460102
مشاهد مشرحه زينهم لضحايا سياره الترحيلات:
http://m.youtube.com/watch?v=nAsFK0l1Zbo

العرب ليهم لازمة ولا لأ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شوف يا محمود...خير أمة دي مشروطة::تأمرون بالمعروف و تنهون عن المنكر-الآية...............العرب ليهم لازمة ولا لأ؟ إسمع سيدنا عمر بن الخطاب:::لم تكن لنا عزة قبل الإسلام,و أصبح لنا عزة بالإسلام,فلو تركنا الإسلام عدنا كما كنا...............تمام كده؟؟؟
رضا هلال

مفيش شك عندى ان احنا خالص وصلنا الى مرحله قاع القاع (الحضيض ) فى كل المجالات ثقافه او فن او علم او حتى أفكار وتصوراتنا عن الغرب او نفسنا مفيش حل غير اننا نفهم ده ونصارح نفسنا بقى اننا اقل أدميه ونفع لهذا العالم محتاجين نبطل نغمه اصل احنا خير أمه والغرب الوحش يبتفكك ده احنا اللى بنتفكك بس كل واحد يسأل سؤال ده لو اختفى العرب من العالم هو فى حاجه حيخسرها البشريه

دعم مصر في عهد مرسي للمقاومة-رامي جان

نتنياهو قال امس بشكل واضح خسرنا كثيرا في عام الاخوان لانهم ادخلوا لحماس سلاح و غذاء انت كعربي ازاي تبقي زعلان من شئ زي ده ؟!! فين الغلط في ده انك تحافظ علي حدودك بتسليح المقاومه شئ غلط ؟!! و لو لفت الايام و حصلت ازمه بين مصر و اسرائيل مين للي هيكون بينك و بينهم مش حماس و مين اللي هيساندك مش حماس يا جماعه كل الحكايه ان الخليج خايفن من الربيع الخليجي اللي بداء في البحرين و سريعا ارسلت السعوديه جيشها لقمع الثوره و يعلمون ان الاخوان هم الخطر الاكبر اذا حدث تغير عندهم و مستعدين يدفعوا كل فلوسهم بس الاخوان لا يبقوا دقيقه في الحكم تخيلوا ان نتنياهو نفسو مش مصدق التغير اللي حصل و ان بعض البلدان العربيه تدعم اسرائيل و قال ده تغير كبير مكناش متوقعينو
Netanyahu

ليه مصري دايما أحوالك عجب

‎فرق بين

مصنع الابطال حماس
ومصنع العبيد والذل جيش الكفتة‎
فرق بين
مصنع الابطال حماس
ومصنع العبيد والذل جيش الكفتة

إعلام داعر ,,أعمي القلب

والله العظيم ناس مسخرررررررررة ؟

BY : ‫#‏اًحمد_كاريوكي‬
...

مش عداء ضد الإسلام خااااااااااااااااااالص

هل تعلم أن مسلمى بورما هم أكثر أقلية مضطهدة فى العالم بحسب تقارير الأمم المتحدة
هل تعلم أنه لا زواج للمسلم قبل الثلاثين وللمسلمة قبل الخامسة والعشرين، وأحيانًا ...يمنع تزاوج المسلمين كليًّا لفترة من الوقت، وحين تكتمل الشروط، تبدأعذابات الحصول على الإذن بالموافقة
هل تعلم أن المسلمين فى بورما ليست لهم حق المواطنة
هل تعلم أن الإسلام وصل إلى أراكان في عهد الخليفة العباسي هارون الرشيد في القرن السابع الميلادي حتى أصبحت دولة إسلامية مستقلة حكمها 48 ملكًا مسلمًا على التوالي وذلك لأكثر من ثلاثة قرون ونصف القرن
هل تعلم أن في عام 1784م احتل أراكان الملك البوذي البورمي (بوداباي)، وضم الإقليم إلى بورما خوفًا من انتشار الإسلام في المنطقة، وعاث في الأرض الفساد، حيث دمر كثيرًا من الآثار الإسلامية من مساجد ومدارس، وقتل العلماء والدعاة
هل تعلم أنه منذ أن استولى العسكريون الفاشيون على الحكم في بورما بعد الانقلاب العسكري بواسطة الجنرال (نيوين) عام 1962م تعرض مسلمو أراكان لكل أنواع الظلم والاضطهاد من القتل والتهجير والتشريد والتضييق الاقتصادي والثقافي ومصادرة أراضيهم
لا يوجد بشر على وجه هذه الأرض، سحق كما سحق المسلمون في بورما، ولا دين أهين كما أهين الإسلام في بورما

See More

الجواز سترة برضه


ههههههههههههههههههه علي اساس انهم لو متجوزوش كانوا هيبقوا عايشين في الحرام