الثلاثاء، 31 يناير 2017

السكري و ألأربعين حرامي

غطاء الذهب و تسليمه للندن



معقولة,,,!!!,,,,,دول وطنين و بيحبوا ماااااااسر جداً...

العسكر لصوص الغطاء الذهبي لمصر
Ayat Oraby
Ayat Oraby
10 hrs ·
العسكر لصوص الغطاء الذهبي لمصر
قال فؤاد سراج الدين وكان يشغل منصب وزير الداخلية ووزير المالية قبل إنقلاب يوليو 1952 أن الاحتياطي الذهبي وصل إلى 154 طناً
وهو ما أكده كمال الجنزوري حين كان رئيساً للوزراء في اجتماع مجلس المحافظين بتاريخ 25 نوفمبر 1998
(الوفد الإنقلابية بتاريخ 26 أغسطس 2016)

وقال علي نجم أنه رافق 4 طائرات محملة بـ 15 طناً من الذهب في نهاية عام 1964 ونقلها إلى بنك التسويات الدولية في بازل بسويسرا وهو ما يقل عن 10% من احتياطي الذهب سنة 1952.
(الأهرام الانقلابية بتاريخ 5 ديسمبر 1998 – الوفد الانقلابية بتاريخ 26 أغسطس 2016)

وهو ما يعني ان عصابة عسكر انقلاب يوليو نهبت 139 طناً من احتياطي الجنيه من الذهب في الفترة ما بين عامي (1952 أو 1954) حتى عام 1964 أو سلمته لجهة ما.
ثم سلمت ما تبقى منه (15 طناً) إلى بنك التسويات الدولية في سويسرا
ولا صحة إطلاقاً لما قيل أن عبد الناصر وزع غطاء الجنيه الذهبي على رؤساء القبائل أثناء الاعتداء على اليمن, فقد كانت العملات الذهبية التي وزعت عليهم من أموال عبد العزيز آل سعود حين لجأ إلى مصر بعد خلعه.
(الانقلابي عادل حمودة - الأهرام الانقلابية بتاريخ 5 ديسمبر 1998)

وهذه في الغالب إشاعة رددتها أجهزة المقبور عبد الناصر للتغطية على سرقات الغطاء الذهبي للجنيه
أي أن العسكر قاموا بنهب 139 طناً بالاضافة إلى 15 طناً آخرين خلال 12 سنة تقريباً
هذا بخلاف النهب المنظم لثروات مصر وآثارها وذهبها في عهد السادات والمخلوع والرويبضة الانقلابي الحالي
وهكذا اصبحت نسبة كبيرة من المصريين يعيشون تحت خط الفقر لتنعم عصابات النهب المسلحة بأموالهم او تسلمها لأعداءهم في اكبر عملية نهب منظمة تمت ضد مصر وفاقت حتى ما قام به الاحتلال البريطاني من نهب
ثم ليأتي بعد كل ذلك رويبضة انقلابي لص ليقول للمصريين (حد يقول لكم ان احنا فقرا اوي اوي)
ولهذا حديث آخر ان شاء الله
*الصورة للمقبور عبد الناصر وهو يرتدي نياشين الملك فاروق التي سرقها بعد انقلاب يوليو 52
#آيات_عرابي
#معركة_الوعي

رد علي احبائي المسيحيون بخصوص داعش

رداً علي اصدقاء مسيحيون يرسلون لي كل يوم فديوهات داعش و هي تغتصب النساء ولم يسألوا أنفسهم لماذا لم تقتل الحكومات داعش كما تقتل مليون سوري و قتلت مليون 600 الف عراقي و تبيد المسلمين في البانيا و البوسنة و الهرسك و رواندا و افريقيا الوسطي و تايلاند و الفلبين و بورما و جمهوريات آسيا الإسلامية و الهند و الصين!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
بلا شك ان المسلمين الآن يعانون مما عانت منه الكنيسة الكاثوليكية في العصور الوسطي من الدس اليهودي القوي جداً عن طريق فاسدين إدعوا التدين فقتلوا و عذبوا و حرقوا البشر أحياء و قتلوا 154 مليون نفس في الأمريكتين بإسم الصليب وقتل المسيحيون بعضهم البعض بالملاين في حربين عالميتين متتابعتين سبقتهما الحرب السبعينية و الكثير من الحروب الأهلية بين شعوب اوربا و بعضها البعض وووووو,ثم سقطت الكنائس في العالم كله تحت لواء اليهود بشكل غريب !!!!,,,و أصبح المسيحي يطيع اليهودي الذي يرمي العدرا بالزني و المسيح بالكفر و السحر ,و يكره المسلم الذي يحترم العدرا و المسيح!!!!!!!,,و الآن المسلمين يواجهون نفس المُشكل.....
رضا هلال

هل هم فاشلون فعلاً؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟\

عسكر 52 و إلي الآن لم يفشلوا ولم يخيبوا,,,لقد تم وضعهم في هذه المواقع هم و كل حكام العرب بغرض "فرملة" نهضات العرب لإفساح الطريق لقيام إسرائيل و لتركيع بلاد العرب بعد ذلك تحت اقدام اليهود,,,, الحق يتقال نجحوا تماماً في المأمورية الصهيونية تلك ولازالت نجاحاتهم تتوالي,,,و علي مستوي العالم فإن الوضع متكرر في كل أمريكا اللاتينية و أفريقيا و عدد من دول آسيا و التي -ويالا الصدفة- كلها تمتلك ثروات ضخمة جداً ولكنها فقيرة جداً مختلة أمنياً و إجتماعياً,,,ويالا الصدفة برضه حكومتها عسكرية موالية للغرب!!! و الهدف هو الإستيلاء علي الثروات بأسعار زهيدة جداً و هو ماصنع غني اوربا و أمريكا فلو تم شراء اليورانيوم و الألماظ و البترول و الغاز و الأخشاب وووووووو,,,,من دول طبيعية و من خلال حكومات عادية لإرتفعت الأثمان و إنخفضت ارباح الغرب,,,ولكن من خلال عصابات عسكرية أو نظم ملكية دجلية من أصول يهودية مثلاً,,,تكون المسئلة أظرف و أسهل بالنسبة لبنو صهيون,,,, ربنا يبصر شعوب كل هذه البلاد فقد تحول معظمهم إلي عبيد فعلاً و أنتقل سابقوهم إلي مرحلة التحول إلي قطع غيار بشرية ولا حول ولا قوة إلا بالله. 
رضا هلال

الاثنين، 30 يناير 2017

عندما تتحول أمريكا لعالم تالت

Photo

شاهد.. مطارات أمريكا تتحول لمساجد ضد عنصرية "ترامب" ضد المسلمين

السريييييييييييييع

Photo

مسيحيون ضد الفتنة

Photo

شعوب لازالت علي قيد الحياة

Photo

طب فين العيال المسلحين بتوع عرض عسكري لداعش في سيناء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خالد فلورا.....

طب دي مشكلة,,,مين فيهم داعش؟؟؟؟ إللي بيصلوا ولا إللي قتلوهم؟؟؟؟ ولا زي الإخوان قتلوا بعض؟؟؟؟؟؟

كل واحد يعمل إللي عليه

فعلاً .....خيانة من 52

من أهم إنجازات الرئيس

إعدادات لإنقلاب يولية

السبت، 28 يناير 2017

مؤسس فيس يوك مش معر*......لحد دلوقت

Photo

الإستقرار....

Photo

الرسول!!!!!!!!!

Photo

الكابوس

المؤامرة

اسوان و الحنطور


الجمعة، 27 يناير 2017

السيسي و أصدقائه إيد واحدة....

تعرضت السيدةربيعة خان  موظفة  مسلمة محجبة في شركة دلتا للطيران للإعتداء بالضرب من قبل مواطن امريكي  بمطار جون كينيدي في ولاية نيويورك.
و قالت السلطات ان الضحية ( ربيعة ) كانت تجلس في مكتبها مساء الأربعاء عندما اقترب لها أحد الركاب و يدعى رودس و يبلغ من العمر 57 عاما وقال: “هل أنت (كلمة بذيئة) نائمة؟ هل انت تصلى؟ ماذا تفعلين؟
    ” ثم قام بدفع الباب  وعندما سألت الضحية ( ربيعة خان ) رودس ماذا فعلت لك، قالت السلطات أن رودس أجاب:” أنت لم تفعلي شيئا، ولكني سأركلك في  (كلمة بذيئة ).
 رودس وجه ركلة متعمدة أصابت خان في الساق، و قام باحتجازها في المكتب و سد الطريق لمنعها من مغادرة المكتب. 
 وقالت السلطات ان ( خان ) ركضت إلى مكتب صالة الاستقبال و تعقبها رودس, الذي نزل على ركبتيه، وبدأ ينحني  في تقليد صلاة المسلمين و هو يصرخ بكلمات نابية , الإسلام، (كلمة بذيئة) ، ترامب هنا الآن. وقال انه سوف يتخلص من كل واحد منكم.
قامت السلطات بالقبض و التحفظ على ( رودس ).

اللهم لا حول ولا قوة إلا بك ربي سبحانك

بسم الله الرحمن الرحيم
"و ما قدروا الله حق قدره..."-الزمر 67
صدق الله العلي العظيم القدير

سقوط آخر الرجال المحترمين

Photo

الاثنين، 23 يناير 2017

مواطن.........



صدقت يا مولانا

مصير المسلمين السُنة......الكهوف,,باكستان و فلسطين و الموصل و حلب,وووووووووو

٢٣ دقبل 23 دقيقة
أهالي خربة غوين في يلوذون بالمنازل البدائية والكهوف للتمسك بأرضهم أمام زحف المستوطنات


  1. أهالي خربة غوين في يلوذون بالمنازل البدائية والكهوف للتمسك بأرضهم أمام زحف المستوطنات

إحنا أولي فعلاً

اللقمة.......

بديهي......ربنا يستر والله

ترامب.....سيسي أمريكا

قبل فوات الأوان يارب سترك

خطيئة أفراد المؤسسات العسكرية و الأمنية
هي خطيئة كبري و أصل كل المفاسد الأخري تقع فيها هذه ألأجهزة,و هي سبب فسادها و سقوطها,,,إنها إنحياز قيادات هذه الأجهزة  لحاكم او لحزب,,,,الخطيئة هي الإنحياز لغير الوطن و وصف شخص ما إنه "الوطن" و ربط مصالح أفراد هذه الأجهزة بهذا"الوطن" باشا,و النتيجة الإنزلاق في هاوية الصراعات السياسية و الإقتصادية ثم التورط في الفتن الطائفيها ,فتكون نهاية الأمة و بشكل كارثي ,فتغرق المركب بالجميع....اللهم يارب إحفظ بلادنا و يارب سترك.
رضا هلال

الأحد، 22 يناير 2017

يا مهون...

مش أحسن مايبقوا زي سوريا و العراق

"من يغلب,يرث كل شئ"-العهد القديم


  1.  في اول خطاب له، يقول ان الفائز يأخذ الغنائم وهذه غلطة اوباما في العراق، انه لم يأخذ بترول العراق ولكن ربما هناك الان فرصة ثانية لذلك

عيال وسخة صحيح,,,,,عيب كده يضحكوا علي الراجل الطيب ده!!

الصبر مفتاح,,,,

لا مومكن ابدان أسدأ البؤين دول.....-القصري

مقال هام لمحمد الحسيني


Reda Helal
مقال رائع و هام,,,و أتمني أن يجتهد أهل العلم في شرح-بالتوازي- من هم الشيعة و من يخدمون,, حتي تكون المواجهة شاملة ضد النظامين الفاسدين مرة واحدة و حتي لا يصب هذا المجهود الرائع في صف الشيعة
رضا هلال
-------------------------------------------------------------

محمد الحسيني عبدالعزيز ابراهيم
كيف تمكنت عائله آل سعود اليهوديه من الاستيلاء علي الحكم في جزيره العرب
هذه المملكه المصطنعة والمسماة السعودية، ومنذ تأسيسها، أوجدها الكفار المستعمرون؛ لكي تكون معول هدم فعّال لهم في تدمير الدولة الإسلامية، ومن ثم لتكون عقبة كأداء في وجه العاملين لإعادة بنائها.
فقد تمكنت عائله ال سعود اليهوديه من السيطره علي الجزيره العربيه بالكامل بعد أن تواطئ الانجليز معهم ضد عائله الشريف حسين في السيطره علي تلك الارض بعد أن ادرك الانجليز أن هذه الارض مليئه بالنفط وان من يسيطر علي تلك الصحراء سيسيطر علي أغلي ماده خام يشهدها التاريخ في خلال المائه عام التاليه
فقد تمكنت بريطانيا في نهاية القرن الثامن عشر الميلادي، وعن طريق عميلها عبد العزيز بن محمد ابن سعود، مؤسس الدولة السعودية الأولى إلى ضرب الدولة الإسلامية من الداخل، فآل سعود عملاء للإنجليز منذ تأسيسهم لأول دولة لهم في داخل دولة الخلافة، ولكن هذه الدولة العميلة قدّر الله سبحانه لها أن تنتهي في سنة 1818م، على يد عميل فرنسا محمد علي، والي مصر العثماني آنذاك.
وفي أوائل القرن العشرين، وجدت بريطانيا أن آل سعود هم أفضل من يُستخدم في تثبيت الاستعمار البريطاني، بعد سقوط الدولة العثمانية؛ لذلك مكّنوهم من الحجاز ونجد، وأخرجوا عملاءهم الهاشميين من الحجاز، وعوَّضوهم عنها في الأردن والعراق.
وبعد ظهور النفط بكميات كبيرة، وتذوق الأميركيين لطعمه، طالبت أميركا، رسمياً، بريطانيا بإعطائها حصة في نفط الخليج، فرفضت في البداية بريطانيا ذلك، ولكن، وتحت الضغط، أعطتها حصة في نفط السعودية، واستأثرت لنفسها بنفط إيران، والعراق، والكويت، وقبلت بريطانيا بإعطاء أميركا نفط السعودية لسببين هما:
1- مكافأة لها على مساعدتها إياها في الحرب العالمية الأولى.
2- استخدامها في حروبها في المستقبل؛ لمساعدتها في مواجهة أعدائها
وبالرغم من أن بريطانيا كانت قد أعطت أميركا النفط في السعودية، إلا أنها احتفظت لنفسها بالسيادة والسيطرة العامة على الجزيرة عسكرياً وسياسياً، وتم تعيين مستشارين (حاكمين) للملك عبد العزيز مؤسس الدولة السعودية الحالية: أحدهما بريطاني وهو مستشار سياسي وعسكري، والثاني أميركي وهو مستشار نفطي اقتصادي. وهكذا ومنذ ظهور النفط في الجزيرة أصبحت السعودية بقرة حلوباً لأميركا، وما زالت كذلك حتى الساعة.
ومع انتهاء الحرب العالمية الثانية، جاء روزفلت الرئيس الأميركي إلى الشرق الأوسط، واجتمع بالملك عبد العزيز في قناة السويس، على ظهر الطراد الأميركي (كوينسي)، وقال له الملك عبد العزيز: «أنت أخي وكنت أشتاق دائماً إلى رؤيتك، وأريد أن يكون تعاملي معك أنت، وليس مع غيرك؛ لأنك رجل مبادئ، ونصير حقوق، ونحن العرب نتطلع إليك في طلب العدل والإنصاف من تحكم واستبداد الآخرين» (يعني الإنجليز).
ومنذ ذلك التاريخ تحولت السعودية تحولاً كاملاً إلى أميركا، وقول عبد العزيز «أريد أن يكون تعاملي معك أنت، وليس مع غيرك» وقوله «نحن العرب نتطلع إليك في طلب العدل والإنصاف من تحكم واستبداد الآخرين» يشير صراحة إلى أنه انتقل إلى موالاة أميركا موالاة تامة في جميع الشؤون، بعد أن كان موالياً للإنجليز في بعضها، وموالياً لأميركا في بعضها الآخر.
وأكمل إبنه الملك سعود مسيرة العمالة لأميركا من بعده إلى أن تم إقصاؤه عن الحكم، وعاد الإنجليز إلى السعودية في زمن الملك فيصل. لكن أميركا لم تهدأ في العودة بقوة إلى السعودية، ونجحت في العودة إليها تدريجياً بعد قتل الملك فيصل، عن طريق ابن أخيه القادم من أميركا، ثم بعد موت الملك خالد الذي كان لا علم له بالسياسة، عادت أميركا وحسمت الأمور لها نهائياً مع تولي الملك فهد للحكم.
وقد صرح الملك فهد في إحدى سهراته في أميركا لمجلة تايمز الأميركية:
«لقد أخطأ أتاتورك لأنه سعى لهدم الإسلام من الرأس، أما أنا فسأهدمه من الجذور».
وكلنا نعلم نهايه الملك فهد الذي مات مشلولا
وفي حكم الملك فهد الذي أستمر منذ 1982 وحتي 1995 لطويل، أقامت أميركا في السعودية القواعد العسكرية الضخمة، كقاعدة الأمير سلطان، وأخذت من آل سعود جميع الامتيازات المطلوبة، وحوّلت الجزيرة العربية إلى منطقة عسكرية أميركية مغلقة، استخدمتها استخداماً فعالاً في حروب الخليج الثانية والثالثة.
هذه هي العلاقات السياسية السرية منها والعلنية بين آل سعود وأميركا، ومن قبل بينهم وبين بريطانيا، تلك العلاقات التي جعلت من أرض الجزيرة، أرض الحرمين الشريفين، ترسانة عسكرية أميركية كبيرة، والتي مكَّنت أميركا عن طريقها من التحكم في أكبر صنبور للنفط في العالم أجمع.
والان الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود يكمل مسلسل الخيانه التي بدأها أجداده ونتمني ان تستفيق الشعوب العربيه والاسلاميه قريبا لتخلص نفسها من تلك العائله الشريره المجرمه
لذلك كله، لا يجوز السكوت عن آل سعود، الذين أُشربوا الخيانة حتى الثمالة، واستمرؤوا العمالة، وأصبحوا عريقين فيها، وتوارثوها كابراً عن كابر، وجيلاً بعد جيل.
إن على العاملين في حقل الدعوة الإسلامية أن يدركوا هذا التاريخ الأسود لهذه العلاقات السعودية مع أميركا وبريطانيا، وأن يدركوا أن مثل هذه الدولة ما وجدت إلا من أجل ضرب الإسلام، والحيلولة دون عودته، وأن يعملوا لإعادة الخلافة الراشدة في المهد الذي ولدت فيه. فإن الإسلام غائب عن الحكم في السعودية مثلها مثل باقي بلاد المسلمين.
جرائم ال سعود
1ـ هدم آل سعود، البيت الذي ولد فيه النبي العربي (محمد بن عبد الله)، بـ (شعب الهواشم) بمكة.
2 ـ هدم آل سعود، بيت السيدة (خديجة بنت خويلد)، زوجة النبي وأول امرأة آمنت برسالته الإنسانية.
3 ـ هدم آل سعود، بيت (أبي بكر الصديق)، ويقع بمحلة (المسفلة) بمكة.
4 ـ هدم آل سعود، البيت الذي ولدت فيه (فاطمة بنت محمد)، وهو في (زقاق الحجر) بمكة المكرمة.
5 ـ هدم آل سعود، بيت (حمزة بن عبد المطلب) عم النبي وأول شهيد في الإسلام .
6 ـ هدم آل سعود، بيت (الأرقم) وهو أول بيت تكونت فيه الخلايا الثورية المحمدية وكان يجتمع فيه الرسول سراً مع أصحابه حيث قامت الدعوة من هذا البيت، وفي هذا البيت تمت أول مقابلة تاريخية بعد عداء شرس بين (محمد) و(عمر) حينما أعلن (عمر بن الخطاب) في هذا البيت إيمانه برسالة (محمد)، وانتصرت بذلك الثورة المحمدية انتصارها الأول، وصعقت الجاهلية حينما خرج (بلال) ليؤذن للصلاة.
7 ـ هدم آل سعود، قبور الشهداء الواقعة في )المعلى)، وبعثروا رفاتهم.
8 ـ هدم آل سعود، قبور الشهداء في (بدر). وكذلك هدموا مكان العريش "التاريخي" الذي نصب للنبي العربي القائد الأعظم وهو يشرف ويقود معركة الفقراء المسحوقين ضد أغنياء اليهود وقريش!…
9 ـ هدم آل سعود، البيت الذي ولد فيه (علي بن أبي طالب) و(الحسن) و(الحسين)…
10 ـ سرق آل سعود الذهب الموجود في القبة الخضراء ووضعوه سيوفاً وخناجر وأحزمة تربط في أسفلها أغطية ذهبية وقباقيب ذهبية وأحذية وخواتم وخلاخيل وأساور…
11 ـ دمر آل سعود، (بقيع الغرقد) في المدينة المنورة حيث يرقد المهاجرون والأنصار من صحابة (محمد) وبعثروا رفاتهم… ولقد هّم بنو (القينقاع) (آل سعود) بتدمير القبة التي تظلل وتضم جثمان صاحب الرسالة (محمد بن عبد الله) ونبشوا ضريحه، لكنهم توقفوا حينما حدثت ضجة كبرى ضدهم… فارتدوا على أعقابهم خاسئين…
كل ذلك بقصد أن لا يبقى أثر واحد من آثار أولئك المؤمنين الأبطال أجداد الإسلام الذين سحقوا أجدادهم (بني القينقاع) و(بني النضير) و(قريضة) وأمثالهم من اليهود ومن معهم ممن حاربوا رسالة نبينا محمد - صلى الله عليه وسلم- بالمال وشراء أشباه الرجال…
ولقد أراد (آل سعود) بذلك أن لا يبقى أي ذكر لتاريخنا، وأن لا يبقى للعرب من تاريخهم إلا الاسم السعودي المزيف المهين…
ولكن ما فعلوه من خراب قد عكس وكشف ما قصدوه من إزالة للتاريخ العربي وإبطاله، وأثبت أنهم من اليهود الحاقدين على شعبنا مهما وضعوا لأنفسهم من "أشجار عائلية" تزعم أنهم من أصل النبي (محمد)، حاشى لله

لبنان 74,,"المكتب الثاني",,,,,,,ربنا يستر

دلوقتي و بشكل رسمي لأول مره الجيش و الداخليه بيدربوا شباب الكشافة اللي جوه الكنائس علي حمل السلاح و دي هي المرحله قبل الاخيره للحرب الأهلية بالظبط زي ما حصلت في لبنان و اللي حصل في لبنان كان الآتي
مجهولين يطلقوا النار على بعض الكنائس
الموارنه في لبنان قرروا انهم لازم يدافعوا عن كنائسهم فبيبداء النظام بتدريب عدد من شباب الموارنه و سموها الكتائب و من كتائب لكشافه مش مهم الاسم المهم الفعل و الفعل أن النظام في لبنان و بالتنسيق مع الموارنه بداء بتدريب الشباب علي القتال و علي حمل السلاح عشان يخلق طبقه جديده طبقه مسلحة مقاتلة تنتمي الي عقيده واحده و موجوده بسبب هدف طائفي و هو الحفاظ على الكنائس و كان سهل جدا بعد كده استثارة أي طرف مسلح لتبدأ الحرب احنا في المرحله قبل الأخيرة ....

الباقلاني و ملك الروم

يحكى:
من أذكياء العالم ..
أبو بكر الباقلاني رحمه الله تعالى من كبار علماء عصره ، اختاره ملك العراق وأرسله في عام ٣٧١ للهجرة لمناظرة النصارى في القسطنطينية..
عندما سمع ملك الروم بقدوم أبي بكر الباقلاني أمر حاشيته أن يُقَصّروا من طول الباب بحيث يضطر الباقلاني عند الدخول إلى خفض رأسه وجسده كهيئة الركوع فيذلّ أمام ملك الروم وحاشيته !
لما حضر الباقلاني عرف الحيلة فأدار جسمه إلى الخلف وركع ثم دخل من الباب وهو يمشي للوراء جاعلاً قفاه لملك الروم بدلاً من وجهه !
هنا علم الملك أنه أمام داهية !
دخل الباقلاني فحياهم ولم يسلم عليهم (لنهي الرسول صلى الله عليه وسلم عن ابتداء أهل الكتاب بالتسليم) ثم التفت إلى الراهب الأكبر وقال له:
"كيف حالكم وكيف الأهل والأولاد؟"
غضب ملك الروم وقال :
"ألم تعلم بأن رهباننا لا يتزوّجون ولا ينجبون الأطفال؟؟!!!"
فقال أبو بكر : الله أكبر !!!
تُنَزّهون رهبانكم عن الزواج والإنجاب ثم تتهمون ربكم بأنه تزوج مريم وأنجب عيسى ؟؟؟!!!"
فزاد غضب الملك !!!
ثم قال الملك -بكل وقاحة-:
"فما قولك فيما فعلت عائشة ؟؟!!!"
قال أبو بكر :
"إن كانت عائشة رضي الله عنها قد أتهمت (اتهمها المنافقون والرافضة) فإن مريم قد أتهمت أيضا (اتهمها اليهود)، وكلاهما طاهرة، ولكن عائشة تزوجت ولم تنجب، أمّا مريم فقد أنجبت بلا زواج !
فأيهما تكون أولى بالتهمة الباطلة وحاشاهما رضي الله عنهما ؟؟؟!!!"
فجن جنون الملك!
قال الملك: "هل كان نبيكم يغزو؟!"
قال أبو بكر: "نعم"
قال الملك: "فهل كان يقاتل في المقدمة؟!"
قال أبو بكر: "نعم"
قال الملك: "فهل كان ينتصر؟!"
قال أبو بكر: "نعم"
قال الملك: "فهل كان يُهزَم؟!"
قال أبو بكر: "نعم"
قال الملك: "عجيب ! نبيٌّ ويُهزم ؟؟؟!!!"
فقال أبو بكر: "أإله ويُصلَب؟؟؟!!!"
فَبُهِتَ الذي كفر!!
"تاريخ بغداد" ٣٧٩/٥ ط: دار الكتب العلمي

الشيخ الخواجة

الشيخ الخواجة عبد القادر من يكون ؟؟
........
من يكون الخواجه عبد القادر تلك الشخصية التى أداها باقتدار الفنان يحيى الفخرانى ؟؟ عزيزى القارىء لا تبحث كثيرا عن الاجابه فاليك التفاصيل
.....

تضاربت الاراء والاقاويل حول الشخصية الحقيقية للخواجة عبد القادر فمنهم من يرى انه المانى الجنسية ومنهم من يرى انه نمساوى الجنسية
ايا كانت الآراء والأقاويل فالخواجة عبد القادر شخصية حقيقية
...
فهو مهندس اجنبى واسمه الحقيقي (جوليوس ) ولد لأم ألمانية وأب نمساوى عام 1907 ببلدة صغيرة بضواحى فيينا من عائلة تنتمى إلى ملاك الأراضى، درس الطب لمدة عام ثم تركتها لدراسة الهندسة للتخصص فى الكبارى وبناء السدود فى جامعة فيينا، ثم جامعة ميونخ بألمانيا، وحصل على دبلوم طبقات الأرض.
...
جاء لمصر فى ثلاثينيات القرن الماضى ليعمل مهندسا فى خزان اسوان متنقلا بين بلدان الصعيد فاحب مصر وتعلق بها رافضا الرجوع لوطنه . وحصل على الجنسية المصرية حيث عاش فيها لاكثر من أكثر من 25

حيث يقول :
أحببت مصر، وقد عملت بها خمسًا وعشرين عامًا، ومُنحت الجنسية المصرية الفخرية تقديرًا لخدماتى، وإن كنت لا أزال احتفظ بجنسيتى الأصلية إلا أننى لن أفكر فى ترك القاهرة، لأن بها ضريحَى الحسين وسيدتنا زينب سبطى النبى عليه أفضل الصلاة والسلام، ،
...

فى عام 1933 انتقل الخواجة للسودان مع الشركة الإنجليزية "جيبسون وشركاه" لبناء خزان جبل أولياء على نفقة الحكومة المصرية، وذلك بعد الانتهاء من التعلية الثانية لخزان أسوان سنة 1932م.

قرأ الخواجة كثيرًا عن الأديان، ومن بينها الدين الإسلامى وقد جذبه الإسلام، وزاد عليه ملاحظته خلال عمله بالسودان سلوك المسلمين وأداءهم لشعائر الصلاةً وصوم رمضان، وحلقات الذكر واستمع الى نوبات ومدائح المكاشفية وهى احدى الطرق الصوفية السودانية وتنسب لمؤسسها الشيخ عبد الباقي المكاشفي ( مؤسس الطريقة القادرية المكاشفية. )

جذبته الموسيقى ونوبات والمديح وفكر فى أن يسلم وأن يلتقى بشيخ كبير فى العلم والمعرفة،وحكى الخواجة لأتباع الطريقة المكاشفية القادرية عن حلمه بأنه شاهد شيخاً سودانياً فى المنام أكثر من مرة منذ أن كان فى بلده، وهو لا يفهم ولا يفسر طبيعة الحلم .
...
و سافر الخواجة الى مدينة الشكينيه فى السودان ليلتقى بالشيخ عبدالباقى وانتابته دهشة عارمة عندما راى امامه نفس الشيخ الذى يراه فى المنام الذى حينما رآه منذ الوهلة الاولى ناداه بعبد القادر, وبمرور الوقت تعلق الخواجه بالشيخ عبد القادر المكاشفى واشهر اسلامه
...
يؤكد الخواجة عبد القادر من خلال حواره مع صحيفة الأضواء فى 11 مايو 1969 :
أنه بعد اربعة عشر شهرا بعثه الشيخ عبد الباقى المكاشفى للحج، ثم إلى مصر للدراسة فى الأزهر الشريف، وزوده كما قال بقدر من المال والضروريات الأخرى التى تكفى لقيامه بالرحلة، "
...

لم يكتف بإسم عبد القادر الذى أطلقه عليه الشيخ المكاشفى بل إنتسب للشيخ و أسمى نفسه حتى فى أوراقه الثبوتية عبد القادر عبد الباقى عمر المكاشفى
و ظل متواصلاً مع الشكينيبة . رغم أنه كان يغادر السودان فى فترات متعددة .
..........

لم تنقطع صلة الخواجة بمصر التى أحبها فعاد إليها و هو مسلم , و أظهر تدينه ووصل إلى دراو فأعجبته المنطقة لأنها شبيهة بمدن السودان وقراها، ولها ارتباط وثيق بهم من خلال تجارة الجمال التى تمر عبرهم من دارفور وكردفان، ولهذا بنى الخواجة عبد القادر خلوة على شاطئ النيل ليتعبد فيها، واقام الشيخ الخواجة علاقات قوية مع عمدة القرية وبعض الأعيان فيها .

ونظرا لهيئته الحسنة ومظاهر عدم الحاجة والغنى ظن أهالى المنطقة أن له كرامات فى جلب المال والحصول على كنوز الفراعنة فى هذه المنطقة رغم أنه لم يكن يخرج من خلوته التى يتعبد فيها كثيرًا فاعتبروه رجلاً صالحًا وليًّا تسخر له كنوز الدنيا.

....
فى اواخر السبعينيات انتقل الخواجة فى اواخر ايامه الى قرية ود أب آمنة الواقعة إلى الجنوب الشرقى من مدينة المناقل فى السودان حبث مات و دفن فيها ,ففى عام 1980 , د طلب من أحد الحيران أن يحفر له حفرة بأبعاد متر واحد فى الطول و العرض و العمق لتساعده على قيام الليل لأنه يتعب من الجلوس الطويل و يريد أن يستند إلى (حائط) الحفرة و هو جالس يتعبد .
..
و كان من عادته أن ينام بعد أداء صلاة الفجر و يصحو عند الثامنة . وفى صباح يوم وفاته لاحظ الحيران أنه يصح فى موعده المعتاد , وعندما فتحوا الباب وجدوه ميتا فدفن فى غرفته لتصبح مثواه الأخير , ذات الغرفة التى شهدت أدعيته و إبتهالاته و مناجاته و التى حفظت أسراره .
.........
رحمك الله ايها الشيخ الخواجة

السبت، 21 يناير 2017

محمد عبدالرحيم المسلوب تفاصيل أكثر

عبد الرحيم المسلوب .. أول رواد عصر النهضة

محمد عبد الرحيم المسلوب
رائد الأغنية العربية الحديثة
1793- 1928
بدا الفنان الشيخ محمد عبد الرحيم المسلوب في تحديث الأغنية مبكرا في عصر النهضة التي بدأت مع عصر محمد علي في مصر. منحه الله عمرا طويلا فقد ولد في القرن الثامن عشر وتوفي في القرن العشرين، حيث ولد عام 1793 وتوفي في 1928، وبذلك شهد القرن التاسع عشر بأكمله.
سبق الشيخ المسلوب المطرب عبده الحامولي إلى الغناء على الطريقة المصرية الحديثة، وكانت الموسيقى في وقته تعتمد على تراث الفن الأندلسي والفن التركي، بالإضافة إلى التواشيح الدينية والفن الشعبي وما أطلق عليه أغاني الصهبجية، ولم ترق أي منها إلى صناعة موسيقى أو ألحان محلية جديدة.
ورغم أن الفن التركي كان سائدا في المنطقة العربية باعتباره ينتمي لثقافة الدولة العثمانية التي احتلت أجزاء كبيرة منها ولفترة طويلة بدعوى استمرار الخلافة الإسلامية، ورغم كونه فنا متقنا له قواعد وأصول، إلا أنه كان حكرا على طبقة الحكام والولاة والأعيان يستحضرونه في القصور والصالونات الخاصة التي لا يرتادها عامة الشعب، وظل معزولا في هذا الإطار عن الفنون المحلية العربية.
انتقل الشيخ المسلوب من محل ولادته بمحافظة قنا بصعيد مصر إلى العاصمة القاهرة والتحق بالأزهر الشريف، ثم اتجه بعد تخرجه إلى دراسة الموسيقى. اشتهر الشيخ عبد الرحيم بتلحين الأغاني على طريقته التي ابتكرها لتكون نواة لأسلوب مختلف يمكن أن يكون نموذجا لإبداع فن جديد. انتشرت ألحانه وسطع نجمه وأصبح بالفعل صاحب مدرسة جديدة في التلحين والغناء، اعتمدت على الألحان المصرية المحلية التي استمدها من الفن الشعبي. كانت هذه المدرسة هي الأساس الذي سار عليه عبد الحامولي ومحمد عثمان لاحقا في أواخر القرن التاسع عشر حيث قاما بتطوير قالب الدور القديم إلى شكله الحديث الذي ظهر في أدوار الشيخ سيد درويش واستمر حتى عام 1938 حين لحن الشيخ زكريا أحمد آخر أدواره لأم كلثوم "عادت ليالي الهنا".

أصبح الشيخ عبد الرحيم أستاذ عصره وعلامته في الألحان والطرب وأتقن فنون الدور والموشح والأغنية الخفيفة بالإضافة إلى الإنشاد الديني وغنى من ألحانه مطرب القرن التاسع عشر الشهير محمد سالم.
من أدوراه "العفو يا سيد الملاح"، "البدر لاح في سماه"، "في رياض الجلنار"، "أنعم وزار زاهي الجبين"، و"أسيل خدك يتعاجب بخاله ويسحر العين"، و"جميل زمانك لك صفا"، وترك ثروة هائلة ضخمة من الألحان أصبحت مادة تراثية لأجيال من الفنانين.
أحد أشهر ألحان الشيخ المسلوب لحن أغنية "يا حليوة يا مسليني" التي غناها عشرات بل مئات من المطربين، والأغنية عمرها أكثر من 160 عاما حيث عرفت عام 1850 تقريبا، لكنها حظيت بنفس الإعجاب عبر الأجيال ومازالت تغني إلى اليوم، وكثيرا ما ينسب لحنها إلى غير الشيخ عبد الرحيم مع الأسف. ويكفي لبيان تأثير لحنها الأصيل اقتباس الشيخ زكريا أحمد للحن المميز في أشهر ألحانه لأم كلثوم في أغنية "حبيبي يسعد أوقاته" أو " الليلة عيد" كما اشتهرت، واللحن مقتبس كما هو تقريبا في مقدمة المذهب.
يا حليوة يا مسليني
مقام بياتي
ألحان محمد عبد الرحيم المسلوب
غناء صباح فخري 

يا حليوة يا مسليني .. ياللي بنار الهجر كاويني
إملا المدام يا جميل واسقيني .. من كتر شوقي إليك ما بانام
حبيت جميل ياريتني ظله .. حاز الجمال والحسن كله
لما رأيته ملك فؤادي .. صبّرت قلبي وحملت غله
أبيض ويا لون الياسمين .. ياللي على خدك وردة
وحياة خدودك والجبين .. إني أسير المودة
ما ظن قلبي تنساني .. و تزيد بحبك أشجاني
عود يا جميل عود لي تاني .. من كتر شوقي إليك ما بانام

شخصية فنية نادرة جداً يجهلها المصريون

مطرب عظيم لا يعرفه المصريون و حالة غريبة جداً
محمد عبد الرحيم المسلوب
معلومات شخصية
الميلاد 1793
قنا
تاريخ الوفاة 13 يوليو 1928 (العمر: 135 سنة)
أثر في عبده الحامولي
محمد عثمان

محمد عبد الرحيم المسلوب ، موسيقي مصري. كانت حياة المسلوب حافلة بالفن والأستاذية في اللحن والغناء بل وفى العلوم الدينية وكذلك خفة الدم والدعابة البريئة إلى جانب تجارته في بيع الأسماك. والده قد سمى عبد الرحيم تيمناً بسيدي عبد الرحيم القناوي. حضر الشيخ عبد الرحيم إلى القاهرة ودرس في الأزهر الشريف وتخرج فيه ثم عكف على دراسة الموسيقى. تتلمذ على يديه عدد من الموسيقيين المصريين ذوي الشأن عبده الحامولي ومحمد عثمان.[1]

رحمك الله ياعمر

عبدالناصر و أبناء الخالة..........


المشير عامر للزعيم الملهم جمال عبد الناصر: " لأنك بتحب #اليهود ومتربي معاهم، وعمرك ما كنت عاوز #تحاربهم"!!
.
إبان #حرب_فلسطين 1948 فوجئت القوات المصرية المحاصرة في #الفالوجا بوصول #أقفاص_برتقال وتوزيعها على الضباط والجنود، وتكرار ذلك عدة مرات، مع عدم وجود برتقال في قطاع الفالوجا كله.
.
ودفع الفضول اليوزباشي #حسن_التهامي الى سؤال #ابراهيم_البغدادي، مساعد ضابط مخابرات اللواء المشاة بالفالوجا عن مصدر البرتقال، فأجابه بغدادي بانه يأتي عن طريق #عبد_الناصر.
.
ولما استغرب التهامي وقال : ولكن لا يوجد برتقال في قطاعه، رد بغدادي قائلا : انها تأتي الينا عبر السلك من ايجال يادين، رئيس اركان جبهة جنوب فلسطين.
وإيجال يادين هو قائد قوات البالماخ اليهودية في حرب فلسطين.
وسأل التهامي باستغراب اكثر : كيف ؟
.
فكانت الاجابة : ان ايجال يادين يبعث اقفاص البرتقال و #الشيكولاتة الى جمال وهما #صديقان ويعرفان بعضهما. وجمال يبعث رجاله الى السلك ليأخذوا البرتقال ثم يقوم بتوزيعه علينا، ثم نقوم بدورنا بتوزيعه على الضباط.
.
وفي اثناء محادثات #كامب_ديفيد سأل حسن التهامي، وقد كان ضمن وفد التفاوض مع السادات بصفته نائب رئيس الوزراء، سأل التهامي إيجال يادين، وقد صار هو الآخر نائب رئيس وزراء إسرائيل وعضوا في وفد التفاوض الإسرائيلي : هل كنت ترسل برتقالا وشيكولاته الى عبد الناصر في الفالوجا سنة 1948م ؟
.
فرد عليه إيجال يادين : نعم !
فسأله التهامي : لماذا ؟
.
فقال يادين ببراءة شديدة : لماذا تعجب ؟ ... عبد الناصر كان #صديقي_الشخصي وتربطني به علاقات أخوة وأعرف طباعه وما يحبه وما لا يحبه، وانا اعرف عنه انه كان يحب الشيكولاته والبرتقال. وكان البرتقال يتوافر عندنا، فما المانع ان أرسله #لصديقي ؟
.
ولما زاد استغراب التهامي وسأل : وهل كان عبد الناصر صديقك قبل حرب 1948م ؟
.
رد يادين : نعم وأعرفه معرفة جيدة !
.
وفي 5 يونيو 1967م، حين وقعت الواقعة، ووصل #اليهود عبر البطل الأمي الذي صنعوه في حارتهم الي ما يريدون، وأراد البطل إلقاء تبعة #الهزيمة المروعة على عبد الحكيم عامر، قائد جيشه، وهو #صديقه ورفيقه وعالم سره، لم يجد المشير ما يرد به على البطل التهمة سوى ان عايره بأنه هو السبب في الهزيمة :
" لأنك بتحب اليهود ومتربي معاهم، وعمرك ما كنت عاوز تحاربهم"!!
.
منقول عن كتاب الوحي ونقيضه بروتوكولات حكماء صهيون . د. بهاء الامير ص 371

الجمعة، 20 يناير 2017

صح سعادتك تمام اول المراحل النهائية للخطة و جاري بيع مصر....مع الشكر

Photo

داليا بتهيس,,,,

Photo

صدفة غريبة,,مصري يبيع,,أجنبي يشتري!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

متاحف مصر بين النهب و التببديل,,,,,

كلام خطير و السر إللي كان ف بير

https://www.facebook.com/i3lamyonkazbon/videos/1101476436629035/

قائد حرس الحدود المصرية ااااه ام الرشراش دي ايلات وموجودة علي الخرائط . واحنا سبناها علشان تبقي منفذ لاسرائيل لخليج العقبة ..مينفعش نقفل عليهم ونحبسهم......

كلام غريب بس واقعي


https://www.facebook.com/i3lamyonkazbon/videos/1101476436629035/

قائد حرس الحدود المصرية ااااه ام الرشراش دي ايلات وموجودة علي الخرائط . واحنا سبناها علشان تبقي منفذ لاسرائيل لخليج العقبة ..مينفعش نقفل عليهم ونحبسهم......

ملف ظريف عن الزعيم....



يروحام كوهين و عبدالناصر
المجحوم عبد الناصر وظابط المخابرات الاسرائيلى يروحام كوهين !!!!
(نُشر بالصور للمرة الاولى في 2015)
بمناسبة ذكرى ميلاد الزعيم حنفي أبو قومية
هذا الشخص الشرقي الملامح هو أحد أهم من أثروا في تاريخ مصر الحديث, انه يروحام كوهين يهودي من اليمن وعمل كعضو في العصابات اليهودية في فلسطين وكان ضابطاَ بالمخابرات الاسرائيلية اثناء وبعد حرب فلسطين, تعرف هذا الشخص على جمال عبد الناصر سنة 1948 عندما كانت القوات المصرية محاصرة في قرية عراق المنشية او ما يعرف بجيب الفلوجة وكان قائد القوات المصرية هناك هو سيد طه الذي كان يلقب بالنمر الاسود للونه الاسمر, وانعقدت صداقة بين يروحام كوهين والصاغ عبد الناصر الذي زار مستوطنة كيبوتس جات والتقى يجال الون ويروحام كوهين وضابط اخر في احد المنازل لمناقشة شروط الهدنة ثم يعرضها بعد ذلك على قيادته ( سيد طه ), وتعددت لقاءاتهما بعد ذلك وكان عبد الناصر مهتما بشكل خاص بتنظيم الجماعات المسلحة اليهودية التي تحارب البريطانيين في فترة الانتداب ويذكر أن عبد الناصر دعى يروحام كوهين لزيارة القاهرة بعد وصوله إلى السلطة لكن السلطات الإسرائيلية رفضت السماح له بزيارة مصر.
وفي روايته عن زيارة عبد الناصر يروي يروحام كوهين هذا أن عبد الناصر كان مهتماً بشكل خاص بمظاهر الاحتفال بثورة اكتوبر الشيوعية التي تم الاحتفال بها في الكيبوتز الذي زاره وبمشاهد الفتيات اللواتي كن يقمن بجمع ثمار البرتقال وهن يرتدين الشورتات القصيرة, ويروي حسن التهامي زميل عبد الناصر فيما عرف بإسم تنظيم الضباط الأحرار وضابط المخابرات العامة فيما بعد في كتابه ( عبد الناصر ولعبة الامم ) أن عبد الناصر اثناء حصار الفلوجة في حرب فلسطين كانت تأتيه صناديق البرتقال والشوكولاتة وأنه استغرب من هذا كثيراً ويروي أنه اثناء مباحثات كامب ديفيد سأل يجال الون وكان عضوا بالوفد الصهيوني عن الموضوع فرد عليه بأنه هو من كان يرسل صناديق البرتقال والشوكولاتة وأن عبد الناصر كان صديقاً له !
علاقات المقبور عبد الناصر بالاسرائيليين في هذه الفترة المبكرة هي التي أهلته ليكون محل ثقة المخابرات الأمريكية التي اعتمدت عليه في القيام بانقلاب سنة 1952 والذي أوصى ضابط المخابرات الأمريكية كرميت روزفلت اعضاء الكونجرس الامريكي بدعمه كما ذكر زميله مايلز كوبلاند في كتابه لعبة الأمم !!
استمر يروحام كوهين هذا في المخابرات الاسرائيلية وتوفي سنة 1991 عن عمر يناهز 75 عاماً الغريب أنه مع علاقة عبد الناصر المعروفة بيروحام كوهين هذا, الا ان هناك صور تجمع يروحام كوهين بقائد القوات المصرية سيد طه بينما لا توجد صورة واحدة تجمع الصديقين عبد الناصر وكوهين على الرغم من لقاءهما عدة مرات.
* يمكن البحث عن معلومات أكثر تفصيلاً عن طريق كتابة Yeruham Cohen + Nasser على جوجل


*الصورة على اليسار ليروحام كوهين مع قائد القوات المصرية في الفلوجة سيد طه والصورة على اليمين ليروحام كوهين والصورة بالأسفل للمقبور حبيب المجاري عبد الناصر اثناء حصار العصابات الاسرائيلية للقوات المصرية في الفلوجة بفلسطين والصورة الأخرى للمقبور عبد الناصر قبل لقاءه بالضباط الصهاينة في اجتماع ضمه مع اسحاق رابين (رئيس وزراء بعد ذلك) ويروحام كوهين ضابط المخابرات ويجال الون (وزير خارجية بعد ذلك).
مبروك لكل من يصدق أن المقبور عبد الناصر كان عدواً لاسرائيل .. لقد حصلت على لقب مغفل !