الجمعة، 11 أكتوبر 2013

تنظيف الحمامات و الأنقلاب

أشعر و منذ أنقلاب السيسي و منذ أن بدأت التصدي و التفنيد للعك ألأعلامي لأعلامنا الداعر المدافع عن كل ألأباطيل و أنا أشعر كما لو أنني عامل نظافة لمراحيض عمومي لا يكاد يخلوا من المستخديمين الغير حريصين.
أجدني مضطر للمسح و التنضيف كل نصف دقيقة وراء كل من يخرج ما بداخله من بلاوي ينشرها في المكان و يصيب نفسه و غيره بما يخرج.
مؤخراً خرج منهم و من أمراءهم مخرجات عفنة جداً مثال المتحدث الجذاب ثم قمة العفانة من كلام علي بك جمعة و لغة جسده المليئة بالكبر و الغرور و كلامه الملئ بالتملق و النفاق و التحريض علي قتل المصرين العُزل و آخيراً تسجيل صوتي يطالب فيه وزير الدفاع و رئيس ألأنقلاب بتحصين نفسه بالأسم في الدستور و تمكينه من العودة إلي منصب وزير الدفاع "لو لم يدخل الرياسة" و هذا كلام غريب من شخص يدعي أن الشعب "كله" خلفه!!!!!!!!!!!!!!,,,,,,,,,فكيف يحتفظ بخط رجعي للوزارة و ما أهمية الوزارة؟؟؟؟؟؟؟؟ و لو كان كما يدعي أن الجيش هو الحامي الوحيد فكيف يتركه أصلاً لو كانت نيته كويسة في حب مصر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عيشة هباب و الخيشة دابت و الممسحة قربت تتاكل و أعزكم الله,فإن مخرجات الأنقلابين تتوالي في حالة من اللين الشديد و ربنا المعين.
رضا هلال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق