الأربعاء، 9 سبتمبر 2015

اليابان و لعب الأمريكان

اليابان ليها 30 سنة بتحارب بقوة للدفاع عن إقتصادها و أمريكا بتضربها ضربات تحت الحزام و منها اللعب في سعر الدولار و حروب في أسواق العالم لطرد اليابان منها لصالح شركات تابعة لأمريكا.
علي مايبدو إن أمريكا بتجرب تلعب لعبتها المعتادة في أمريكا اللاتينية و بعض بلاد آسيا و معظم أفريقيا و هي دفع العسكر للسيطرة علي مقادير البلاد لصالح أمريكا و توابعها.
محاولة لرفعميزانية الجيش و توسعة سلطاته و الشعب الياباني أكثر علماً و وعياً من الشعوب التانية و بيتظاهر الآن ضد مبدأ توسعة سلطات الجيش و ربما يكون الشارع الياباني فاهم,,و ربنا يستر
رضا هلال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق