كلمة من الشارع
السبت، 6 يونيو 2015
Reda Helal إذ كان أوباما نفسه بيقبض منهم يبقي أكيد الإعلام الألماني طبعاً بيقبض منهم,,,مش عايزة فكاكة.
smile emoticon
كلمتي
شاهد.. أحمد موسى: كل الإعلام الألماني منحاز للإخوان ويقبض منهم
#
الإنقلابي_موسى
http://dlvr.it/B69rTX
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق