الأربعاء، 22 أغسطس 2012

الأخوان و ألأخرون

كل يوم يثبت لنا الواقع و التاريخ أن لا ألأخوان بيزهقوا من الغباوة ولا أعدائهم بيزهقوا من الوساخة,,منتهي الصمود علي المبدأ.
الأخوان لايريدون أن يفهموا أن "حدائتهم" , وتصميمهم علي اللعب علي الترابيزة مع أعدائهم منفردين لايؤدي إلا الي ذبحهم في النهاية بسبب أن "الحدائة" ليست حكر عليهم فقط و أن الناس كلها عندها "حدائة" و أن اللعب المنفرد كارثة لأن تجاهل أصحاب الحق الأصلين يجعل أصحاب الحق أعداء لهم أيضاً و الضرب يصبح من كل جانب.
الحدائة تظهر واضحة في خداع الناس بالتسويف في القصاص للشهداء و فضح الظالمين بالدرجة التي تصل الي حد حماية هؤلاء الظالمين و تكريمهم بالشكل الذي يؤكد لأصحاب الحق أن ألأخوان قد باعوهم و من ناحية أخري تجد رائحة الصفقات التي بدأت من قبل الثورة بسنوات طويلة و تجلت مظاهرها في ثلاث محاور:
ألأول: ثروات الأخوان التي تضخمت قبل ثورة 25 و أصبحت الثروة في مصر قسمة بين أعيان الحزب الوطني و أعيان الأخوان و أعيان من القبط و كله بيهبش و يطنش علي بلاوي الحاكم و عصابته.
الثاني: موقف الأخوان من الثورة و شبابها أثناء الثورة و شتيمتهم و أعتزالهم و فصل شباب الأخوان المشاركين  و مساعدة البلتاجي للرويني في تخليص قناص الحرس الجمهوري الذي قتل عدد من شباب رموز الثورة و قبض عليه الشباب في أحدي العمارات و حضر البلتاجي و الرويني و أنقذوه و بعد ذلك تجلت العدواة في محمد محمود و مابعده من دماء إلي أن باعهم شركاء الصفقة كما هي العادة في ال 85 سنة الماضية.
الثالث: التقاعص الواضح في القصاص ألآن و تفادي الصدام مع القتلة بالرغم من أن القتلة لايردون الجميل للأخوان و لكنهم مصممين علي حرق الأخوان و حرق البلد كلها بيهم إن إستلزم الأمر,,يعني و كما هي عادة الأخوان تواطؤ بلا أجر.
كل هذا خطير جداً,ولكن هل الحل هو ألأستعانة بأفسد خلق الله في مصر من أجل مواجهة الأخوان؟؟؟؟؟؟؟
هل تتذكرون حادثة فندق "نايل سيتي" الذي هاجمه البلطجية و كانت الخسائر تزيد علي العشرة مليون جنيه؟؟؟؟؟
هل تتذكرون تفاصيل الحادثة؟؟,,لقد إستعان الفندق يوماً بهؤلاء البلطجية لحماية الفندق!!!!!,,,و النتيجة هي هي في كل مكان و كل زمان,,نتيجة أن تستعين بمجرم أو كلب سعران فيستدير تجاهك بعد ذلك و يوجه اليك ضربة غدر قاتلة.
هل ألأنصاف و الكفاح يأتي من وراء عكاشة و بكري و أبو حامد؟؟؟؟؟؟؟
لا والله,إنهم أهل فتنة و مصالح قذرة و هم أخر أمل لعصابة حسني للعودة و ذبح الجميع.
مواجهة عيوب ألأخوان المدمرة لهم ولنا سوف تكون عن طريقنا نحن و بأنفسنا و بطرق الضغط المختلفة,,نتظاهر ولا نترك عصابة تسحبنا ورائها,,ننتقد من خلال الأعلام و نضغط علي الأعلام نفسه,,نقوم بعمل ألأستفتاءات و نوجه النتائج الي مرسي في شكل نصائح و تهديدات أيضاً,,,كل الطرق و لكن بأيدينا نحن وليس عن طريق عصابة سوف تنقض علينا نحن أيضاً لو أفسحنا لها المجال لأن تكون لنا القائد و السيد
أنتبهوا إلي هذه الحقيقة في كل مواقف حياتكم,لا تستعينوا بالشر و لا المنافقين ولا من أكلوا الحرام و تواطؤا علي السرقة و القتل و الخيانة .
سؤال الحلقة: هو ليه المحافظين و مديروا ألأمن لا يصابوا بتسمم مياه الشرب في محافظتهم؟؟؟؟؟......إختار الأجابة الصحيحة:.
لأنهم من الأولياء الصالحين
لأنهم من ألأقوياء الجبارين
لأنهم المخلوقات الفضائين

رضا هلال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق