السبت، 7 أغسطس 2021

مسلم بجد!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!




 منقول

بلاش يا شيخ نعمة الله لاحسن أنا وأنت نأكل علقة سخنة🥵
في 2001 وجدت الشيخ نعمة الله يورت التركي (عمره كان حينذاك 70 سنة) خارج من المركز الإسلامي بطوكيو. سألته أين ذاهب يا شيخنا؟ قال سأذهب لمنطقة هاراجوكو بالقطار. فقلت له سوف أوصلك يا شيخنا بسيارتي.
وفي الطريق سألته ماذا ستفعل هناك يا شيخنا؟
قال بمنتهى الثقة في الله: سأدعوا اليابانيين هناك إلي الإسلام 💓
فتحت فمي من شدة الدهشة وقلت له:
ألم تجد منطقة أخري غير هاراجوكو يا شيخ نعمة الله؟!
♨️هاراجوكوا منطقة في منتصف العاصمة اليابانية طوكيو وشهيرة بكل ما هو مجنون وغريب بداية من الشباب والملابس والميك آب إلي الخمارات وحتى تجارة الممنوعات والياكوزا (المافيا) كمان موجودة.
قال الشيخ لي: الشباب اللي هناك أحوج الناس للهداية يا ولدي 💞
ثم سألني أتحب أن تأتي معي وتكسب ثواب هداية أحدهم؟
قلت له نعم ولكن بلاش تلك المنطقة لاحسن أنا وأنت نأكل علقة سخنة🥵
رد الشيخ قائلا الله هو الحافظ والمعين وذهبنا ووقف الشيخ علي الرصيف ببشاشة وجهه وابتسامة الرقيقة والغير مصطنعة يقدم ورق به تعريف بسيط للإسلام كما بالصورة الأولي وأنا أراقب الموقف مستعدا للتدخل للدفاع عن الشيخ في حالة تعرضه لأي أذى لفظي أو بدني.
وبعد قليل أقترب منا مجموعة شباب (ملابسهم كما بالصورة الثانية) وطلبوا التصوير مع الشيخ نعمة الله. فوافق الشيخ علي أن يأخذ كل واحد منهم ورقة من ورقاته الدعوية ويقرأها.
وسبحان الله بعد فترة من الزمن قابلت شاب ياباني كان قد هداه الله وأسلم وكانت بداية تعرفه علي الإسلام هي ورقة الشيخ نعمة الله في هاراجوكو ثم قراءته لاحقا عن الإسلام 💞
رحم الله الشيخ نعمة الله يورت فقد توفاه الله منذ أيام عن عمر يناهز الـ 90 عاما بعد مسيرة طويلة لنشر الإسلام في أكثر من 50 بلد من بلدان العالم ومن بينها اليابان ❤
محمد سيد علي حسن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق