الأحد، 26 يوليو 2020

إزاي حصل ده؟؟؟؟؟

كيف تمكنت 13 عائلة يهودية من حكم العالم حكم مطلق قوي؟
أولاً أريد أن أوضح نقطة و أضرب مثل:عندما نسمع أن عدد كبير من الناس خسروا أموالهم في البورصة,هل تعتقدون أن تلك الأموال التي خسروها قد خرجت من غلاف الأرض إلي كواكب أخري؟؟؟؟
لا,خرجت من جيوبهم إلي جيوب أخرين,لم تفني,الفقر عندما يزيد بأرض,يزداد الغني بأخري,فإن الأرض علبة مغلقة كل شئ فيها يتأثر بالأخر.
تلك العائلات اليهودية لم تخترع جديداً,بل قامت بما تقوم به دائماً و من ألاف السنين و هو إتباع كل الوسائل دعارة,كذب,إحتكار و طبعاً الربا,,كل شئ لتجميع أكبر قدر من الأموال و المال قوة يتحكمون بها في السياسة و الناس.
فاكرين عندما خرجوا من مصر زمن موسي و كم الذهب الذي كان معهم؟؟؟
هذه هي طريقتهم و داوموا عليها,ولكن زادوا عليها تعين حكام تابعين لهم خربوا لهم كل العالم الذي يمتلك الثروت لكي يحضروها الي خزائنهم بالبخس.
نظرة علي خريطة العالم,أمريكا اللاتينية ثروات طبيعية هائلة,أفريقيا ألماظ و ذهب و زمرد ووو بكميات ضخمة,,بعض بلاد آسيا الفلبين,تايلاند,بورما,سيريلانكا,بنجلاديش...الخ
كلها بلاد لديها الثروات الطبيعية و البشر المستعبد الرخيص المتاح لكل شئ حتي ولو قطعوهم لقطع غيار بشرية و القاسم المشترك بنهم جميعاً هو أن الحاكم عسكري!!!!!!!!!!!!!!!!!
و هكذا تم أفقار معظم العالم لصالح أخرين و الآن لا يريدون أن ينتبه أحد للعبتهم,فيضربون الدنيا بتدمير البيئة و نشر الأوبئة و الفقر و الحروب الأهلية ولا يتقبلون وجود 7 مليار و قالها صراحىةً روتشيلد منذ شهور:"العالم يكفي ان يعيش فيه 500 مليون لا 7 مليار"..هكذا,,يظنون أنهم أصبحوا ألهة...
القادم صعب لو لم يفهم البشر قبل فوات الآوان و ربنا يستر.
د.رضا هلال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق