الثلاثاء، 13 يوليو 2021

صح,ربنا حاينصر الإسلام مش المسلمين

 ابن العربي

@IbnAlarabi15
ردًا على @helalelmasry
نشرت جريدة الخليج الإماراتية في سبعينات القرن الماضي أن ميتران تزوج 25000 فتاة ومات بسبب سرطانات في البروستات وعندما لم يفلح في التزوج مرة أخرى امتنع عن شرب الدواء وفضّل الموت على الحياة بدون قلّة حياء.
------------------------------------
هم عايزين بناتنا كده,يستباحوا بدون زواج,زيد علي هذا أن ملاين ألأجانب قادمين لبلادنا سداداً للقروض و يحتاجون بناتنا كتغير,و عايزين مسلمات.أرسل لي صديق من العراق باحث إجتماعي افلام جنس,جنود أمريكان بيمارسوا مع مسلمات عاريات و يشترط عليهن إبقاء الحجاب فقط.يرسل الجنود تلك الفيديوهات عبر العالم كله لفتح نفس الغربين و الصينين و غيرهم علي بنات المسلمين.
و زيد علي هذا فيديوهات من أوربا للاجئات مسلمات تموت جوعاًوفيدفعون لها 300 يورو مقابل تصوير فض بكاراتها و محزن جداً بكائها الهيستيري بعد ذلك.
المسلمون في منطقة العرب-أغلبهم- اشبه بالبهائم العمياء تنتظر الذبح و هي منتفخة مغرورة لا تستعد لدفع هذا عنها,
ولا أفهم حكاية "ربنا حاينصر الإسلام"!....نعم سينصر الإسلام لا المسلمين الغير مؤمنين,التتار قتلوا ملاين المسلمين و أغتصبوا اعراضهم حتي أبو الرغال الشيعة الخائن أغتصبوا بناته أمامه,,,و هزم المسلمون و سُحق الخليفة ضرباً بالأحذية و بعد سنوات أسلم التتار و أصبحوا أكثر من مليار و نصف مسلم بآسيا,و هنا نقول فعلاً دائماً ينصر الله "الإسلام"...
د.رضا هلال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق