الاثنين، 22 أغسطس 2016

وجهات نظر بخصوص السادات و أكتوبر

Hisham Abdallah
يعني رجوع السادات للجيش بعد فصله وارتباطه بجيهان بعدها ثم الانقلاب علي فاروق ثم تعينه نائب لجمال ثم رئيس للجمهورية كان بغرض صناعه رئيس زي مابيصنعو نجوم السينما بحيث أنهم يوصلو الأحداث من خلاله لحرب ثم سلام ثم التخلص منه كله وتسليم البلد ل ابنهم البار مبارك! !!!!
---------------------------------------------------------------------------
 
حقيقة مؤامرة أكتوبر !
‫#‏الجورنال‬ |
جزء من فيلم وثائقي اسرائيلي يتحدث عن مقتل ملحق عسكري في واشنطن قبل حرب اكتوبر ويكشف ترتيبا مسبقاً بين السادات وكيسنجر وموشيه ديان لتدبير حرب بين مصر واسرائيل بنتائج محسوبة, تحقق فيها مصر انتصاراً في بدايتها ثم يحقق الجيش الصهيونية نصراً في نهايتها بعد عبو القناة للضفة الغربية بما يسمح فيما بعد بإقامة سلام بين مصر والكيان الصهيوني والفيديو يدين موشيه ديان وزير الدفاع الصهيوني وقت الحرب, ويتهمه بالتضحية بالجنود الصهاينة الذين قتلوا في الحرب.
وهو ما يهدم نظرية الانتصار المزعوم
ملحوظة : وجهة النظر الواردة في الفيلم مرفوضة داخل الكيان الصهيوني, فالرواية الرسمية للحرب التي يروجها الجانب الصهيوني منذ سنة 1973, هي أن مصر وسوريا بدأتا هجوما كبيراً وعبرت القوات المصرية القناة وخط بارليف وكبدتهم خسائر فادحة, ثم نجح الجيش الصهيوني في العبور للضفة الغربية لقناة السويس ومحاصرة الجيش الثالث, والانتصار في نهاية الحرب.
الفيديو كارثي ويستحق المشاهدة !
الفيديو على الجورنال
https://www.al-gornal.com/%D8%AD%D8%B5%D8%B1%D9%8A%D8%A7-%…/
‫#‏آيات_عرابي‬

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق