الأحد، 26 أغسطس 2018

عن الزعيم العظييييييييم عمران خان الأمة

المسلمون بين دين الحق و بين دائرة الخداع
 تعليمات ربنا أن أتدوا و أن أعتبروا,,,,,و هي تعليمات بالتفكير المتعمق و قرأة و ماوراء الحدث و ما يتخفي وراء السطور.... باكستان مستنقع أمريكاني و قلعة عسكرية مهمتها تشويه الإسلام,,,و تحت سيطرة أمريكا منذ زمن بعيد بعد أن تسلمتها من انجلترا....بالتفكير قليلاً في وضع هذا البلد هل يمكن ان يصل الي مركز قيادته-الصوري فإن دوره كدور بوتفليقة- و برضا أمريكي شخص محترم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الوضع عالمياً ليس بالوضع الغريب,بمعني أنه إذا كانت أكبر دولة في العالم اسلامية حقيقية ,ساد العالم قدر كبير من النظافة و النظام,,و اذا تولي العالم دول كبري كتلك التي نراها الأن فالنتيجة أيضاً كما نراها للأسف.
ربنا يهدي المسلمين و يخرجوا من دائرة الإفساد التي غرقوا فيها,,,سلفية وهابية مريبة,صوفية مخدرة للناس بطريقة أخري,,,زعامات وهمية بدأً من سعد زغلول,,,خونة صهاينة متلونين بالألوان السابقة و الآن خرج الملحدين و حتي من بين جنبات الأزهر نفسه و سبحان من كشف ماتخفي الصدور,و عسي أن تكون كل تلك الأمور توطئة للتباين و صلاح الحال,,,لكن لو أستمر المسلمون في استمراء الوضع المصنوع لهم,,فسوف تكون نهايتهم قريبة و أستبدالهم قريب جداً و ربنا يستر.
د.رضا هلال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق