السبت، 18 أغسطس 2018

ملف عجيب غريب



(((الجزء الاول)))
(((عاااجل .. عاااجل .. وهااااام وخطير جدا .. جدا)))
(((معلومات خطيرة جدا تنشر للمرة الاولي عن قصة القس الامريكي(الجاسوس برونسون) الحقيقية الذي كان هو السبب الرئيسي والحقيقي في المشكلة الكبيرة بين تركيا وامريكا الصليبية))) !!!
بقلم :
الكاتب/احمد فؤاد
(النسر الابيض)
(((احبتي الاعزاء الاحرار والحرائر في مصر وفي كل مكان .. هذه معلومات خطيره جدا وصلتني من مجموعتنا (الثورية السرية الخاصة) عن هذا الق (الجاسوس) الأمريكي برونسون !!وكانت المعلومات المؤكدة هي : اولا : ان القس برونسون هو في حقيقة الامر ليس(قسا) ابدا !! وانما هو (ضابط مخابرات) يعمل في وكالة المخابرات المركزية الامريكية ال (C.I.A ) !! وقد يتسائل الكثير منكم احبتي الاعزاء عن من يكون القس الأمريكى برونسون (ضابط المخابرات) هذا ؟؟ !! وعن ماهية المعلومات (السرية) التى فى حوزته حتى تُعادى امريكا تركيا كل هذا العداء الخطير وتشن عليها (حرب إقتصادية) من أجله؟؟ !! سأكشف لكم احبتي الاعزاء عن جانب مهم من (هوية الرجل وأسراره) من خلال معلومات مؤكدة من (مصادرنا السرية الخاصة المسؤولة)
ثانيا : (ضابط المخابرات برونسون) هو ضابط (رفيع المستوى) وضيع المنزلة في القوات الأمريكية الخاصة !! وهو ايضا (يرأس) خلية استخباراتية سرية فى تركيا !! وبعد ان حقق نجاحاته في القوات الخاصة الأمريكية تمت (مكافأته) في الـ (CIA) من خلال إدخاله إلى تركيا (بهوية قس) ليقوم بممارسة أعمال (استخباراتية تجسسية) وتشكيل خلايا عدائية ضد تركيا المسلمة ورئيسها السلم المؤمن بربه الفخور بدينه الرئيس الحر رجب اردوغان !!
ثالثا:أفراد الخلاياالاستخباراتية التى يرأسها القس دخلوا إلى تركيا بوصفهم (أطبّاء ومعلمين) لكنهم فى الحقيقة كانو (ضُبّاط مخابرات)!! ويبلغ عدد أفراد الخلية المخابراتية التي يقودها القس أكثر من (4الاف) فرد من (جنسيات مختلفة) ويعتبر القس برونسون هو (صندوق أسود) يحوي أسرار امريكا ومخططاتها القذرة ضد الشعوب في المنطقة كلها !!
(رابعا) : رصدت المخابرات التركية فعاليات وأنشطة (مشبوهة) للقس وخلاياه فى مدينة (شانلى أورفا) وفى مخيمات اللاجئين وهم يوزعون كتب الإنجيل وكان القس يقوم (باختيار) عدد من معتنقين (المسيحية) وابتعاثهم إلى امريكا لتلقى التدريبات الاستخبارية فيها !!
والي هنا نصل احبتي الاعزاء الاحرار والحرائر لنهاية (الجزء الاول) من هذا المقال الخطير
والي لقاء قريب جدا بإذن الله مع(الجزء الثاني) من قصة وحكاية الجاسوس ضابط المخابرات الامريكي والمسمي بالقس برونسون وكشف وفضح الكثير عنه وعن قذارة حكومة الولايات المتحدة الامريكية عدوة الاسلام والشعوب الاسلامية الحرة))) !!!
بقلم :
الكاتب/احمد فؤاد
(النسر الابيض)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق