الأحد، 6 أكتوبر 2013

مين المعتدي

مفاجأة.. المتهم بالاعتداء على "داود" من أنصار حمدين صباحي

السبت, 05 أكتوير 2013 21:28

كشفت التحريات المباحث في واقعة الاعتداء على خالد داوود، المتحدث باسم حزب "الدستور" بالمطواة فى صدره ويده أثناء تواجده بمنطقة أبو الريش أمس، أن المتهم ينتمي لـ "التيار الشعبي" الذي يتزعمه حمدين صباحي، المرشح الرئاسي السابق.
وأظهرت التحريات الأولية، أن المتهم الذي ألقي الأهالي القبض عليه مساء أمس من أنصار حمدين صباحي، وهو ما ينفي المعلومات التي ترددت في وقت سابق عن تورط أنصار "الإخوان المسلمين" في واقعة الاعتداء على المتحدث باسم حزب "الدستور".
كان المقدم محمد الشرقاوي رئيس مباحث السيدة زينب تلقي بلاغا من الأهالى بمنطقة أبوالريش، بالقبض على الشخص الذى اعتدى على داوود. على الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وتبين قيام سليم عبد الباسط فني معمل كيمائي بمساعدة الأهالى بالقبض على المتهم عادل م. "20 سنة"بالاعتداء على داوود.
وعثر بحوزته سلاح أبيض "مطواة وكاتر" كانت بحوزته أسفل منزله، وتم احتجازه فى محل جزارة لحين وصول المباحث التى ألقت القبض عليه واصطحبته إلى القسم ليتم التحقيق معه لمعرفة البيانات الكافية عنه.
وأمر رئيس نيابة جنوب القاهرة الكلية، المستشار إسماعيل حفيظ اليوم بحبس المتهم 15 يومًا؛ على ذمة التحقيقات لاتهامه بالشروع في القتل وحيازة أسلحة بيضاء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق