الاثنين، 26 يناير 2015

السلفية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السلفية و منطق التخذيل!!!!!!!!!!!!
هذا الرجل كاذب جداً,,ليه؟؟ لإنه يفتي بعدم الخروج علي الحاكم و كاليهود يبدي النصوص تارة و يخفيها تارةً آخري,,هو أخفي أن حرمانية الخروج علي الحاكم الشرعي,, الذي جاء بالشرع و يحكم بالشرع وليس من يضيع الشرع و جاء بخيانة الحاكم أو المشاركة في قتله.
هؤلاء السلفية ولا أقصد عدد من الشباب الذي صدق هؤلاء و أتبعهم و باعوه أمثال سيد بلال الذي سلمخ البرهامي لعنة الله عليه,,,ولكن أقصد من كانو علي حجر حسني و عمر سليمان ولهم قنوات من أيام حسني و أموال و متاع ولا يتكلمون إلا و أثاروا جدلاً و تشتيتاً لصفوف المصلحين المخلصين,,وأذكركم بفتاويهم قبل الثورة و التي أضحكت الناس علي ديننا و سفهت من حكمة الحديث و السيرة,, و عندما لاحت لحظة الإنتفاض ضد حاكم ظالم ,, خرجت ألسنتهم و بالتوافق التام مع الكنيسة و بنفس الجمل تقريباً, يحاربون الشباب و يدافعون عن ولي نعمتهم و يخذلون الثوار و يخونون الحاكم المنتخب.
أين مطالبكم التي طالبتم بها مرسي:لجنة سياسية في الأزهر,,,,,وزارة التعليم,,,, وزارة الإعلام!!!!,,,و عندما لم يعطيكم إياها وصفته بصفات سيئة!!!,,,, لماذا توقفت الآن؟؟ أين فتاوي زواج الأطفال و الختان وووووالخ
أنا أحذر من معظمكم و أسأل الله أن يمنع فتنتكم عنا
بالنسبة لرأي السيد أبو عمر,,,, الديمقراطية شأنها شأن الكثير من ألأمور الجيدة التي خرجت من الغرب بعد أن تعلم من المسلمين الكثير ولكنهم يلعبون باللفظ و يشوهون الجوهر,,,,,دورك كمسلم أن تدعو إلي إصلاح ما أفسده البشر من حولك و أن تجهد دفاعاً عن دينك و عرضك و ماللك,, لكن أن تقدح في الديمقراطية و بدون تفصيل لمنطقها و في هذا التوقيت بالذات!!!!!!!,,,,فهذا أمرٌ عجاب!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
رضا هلال
‎"السلفية" تحذر من التظاهر غدا: الخروج على الحاكم ورفع السلاح حرام
التفاصيل على الرابط التالي http://bit.ly/1BWl5Ai‎

  • "السلفية" تحذر من التظاهر غدا: الخروج على الحاكم ورفع السلاح حرام
    التفاصيل على الرابط التالي http://bit.ly/1BWl5A
  • أبو عمر المصرى
    الديمقراطية منهج كفرى وهى صنم العصر ودين مخالف للاسلام فالله عز وجل يقول ان الحكم الا لله والديمقراطية تقول ان الحكم الا للطواغيت والحكام والناس فاتبعوا دين الله ايها المسلمون واكفروا بالديمقراطية المخالفة لديننا والتى ما جاءوا بها الى بلادنا الا لاخراجنا من الاسلام وايقاع المسلمين فى وحل الديمقراطية الكفرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق