الأربعاء، 31 أكتوبر 2018

الخديعة العالمية

خديعة مقولات العمل عبادة و العمل اهم شئ ...الخ

بالنسبة لمعاناة الناس في حياة اللعمل لفي عصورنا الحديثة كان لي نقاش مع اليابانيون منذ زمن طويل وكنت أبدأ  النقاش بطرح قضية التكنولوجية. كنت أبدأ قائلاً أنه قد تم خداعنا بالتكنولوجيا...!!!
كنت أطلب منهم أن يقوم بالتركيز علي عصر مهم عندهم و كان 1868 و كنت أسأل سؤالاً واحداً,,,,ماذا لو عدتم بآلة الزمن لهذا العصر و شرحتم للجدود مالديكم من تكنولوجيا الآن؟,,,, كنت أقول لهم الإجابة الإفتراضية...""ياااااه,,إنكم إذاً لا تعملون في اليوم أكثر من نصف ساعة,,,ماكينات و أجهزة تفعل كل شئ,,,,نحن مساكين نعمل منذ الصباح الي الساعة الثانية ظهراً,,,,,يا بختكم"..............!!!!!!!!!!
و باقي النقاش عن سؤال أخر أطرحه عليهم,,, لماذا نحن مستعبدين الي هذا الحد و لصالح من؟؟؟؟,,,,,,,,,,و طبعاً لا أقدم إجابة لهذا السؤال حتي لا أتورط في كلام عن اليهود و روتشيلد و غيرهم ممن استعبدوا شعوب العالم بحكومات هذه الشعوب....إستعباد يؤدي الي زيادة انتاج رهيبة و يترتب عليها زيادة استهلاك أشد و كلاهما بتوجيه من نفس الجهات التي تبغي تحقيق هدفين::
1-زيادة ارباح عائلات معينة.
2-وضع الناس في حالة الثور المغمي العينين و يدور طوال اليوم ,فلا يفكر في أي شئ غير هذه الطاحونة التي تحولت الي صنم يعبده,ينسي الأسرة التي تتفكك و بالتالي يخرج منها ابناء ضائعون يتلقفهم اتباع صهيون هؤلاء و يشكلونهم في قالب روبوتات أسهل استعباداً من أهلهم و لو ظهرت بوادر وعي لديهم,فهناك الإنهيارات الإقتصادية أو الحروب خارجية و أهلية,فتشتعل ناراً تنكسر لها الأعناق كما قال شاعر انجليزي 
منذ مئة عام.

هناك خديعة واضحة بخصوص ادارة هذا العالم و الذي أصبح فعلياً حالة معلقة بين الجنون و بين الجحيم.
د.رضا هلال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق