الجمعة، 7 يونيو 2019

طبعاً بسبب الكبت و الحجاب و النقاب


معدلات الاغتصاب والتحرش في السويد والدنمارك من الأعلى عالمياً
=====================================
صحح خبرك - الإندبندنت البريطانية
تتصدر السويد و الدنمارك قائمة البلدان الأوروبية الأكثر تسجيلاً لحالات الاغتصاب كما أنها من أعلى المعدلات في العالم.
فمعدلات الاغتصاب في دولة السويد تعد من الأعلى عالمياً، حيث تأتي في المرتبة الرابعة بعد فرنسا وألمانيا وروسيا، والسويد في عام 2009 كانت من الدولة الاعلى في حالات الإغتصاب في أوربا.
ووفقا لتقارير رسمية تعرضت امرأة من بين أربعة للاغتصاب، حيث سجلت الشرطة السويدية في 2010، أعلى عدد من جرائم التحرش والاغتصاب الجنسي، حيث ذكر التقرير أن 63 شخص من بين 100 ألف يمارس الاغتصاب لتصبح بذلك السويد المركز الثالث من حيث ارتفاع معدلات الاغتصاب في العالم بعد جنوب أفريقيا والولايات المتحدة الأمريكية، وذكر التقرير أن المعدل يرتقع سنوياً بنسبة 8% منذ عام 2008.
ونشر موقع "Wonderlist" في وقت سابق قائمة بأعلى 100 دول في العالم من حيث انتشار معدلات التحرش الجنسي والاغتصاب والتي تصدرتها الولايات المتحدة والعديد من الدول المتقدمة الأخرى..
النتائج في الصورة إستندت على البيانات من عام 2012 نشرت من قبل الوكالة الأوروبية للحقوق الأساسية في تقريرها عام 2014، "العنف ضد المرأة: مسح الأوروبي".
وتشير البيانات إلى أن في السويد والدنمارك، 80 الى 100 في المئة من الناس تعرضوا للإساءة الجنسية كبالغين - وهي أعلى نسبة في أي مكان في القارة.
في المملكة المتحدة، فرنسا، ألمانيا وفنلندا، 60-79 في المئة من الأشخاص تعرضوا للاعتداء الجنسي.
المصادر :
1-
2-
3-
4-
5-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق