الثلاثاء، 15 أكتوبر 2019

هل تظن أن الغرب سوف ينظر اليك علي انك باشا كبير و انت ابن هذا البلد الذي تشارك أنت في تشويهه؟؟؟؟,,,,لن يحترمك أحد مهما كذبوا عليك.

بالنسبة للترسكل المصري في المتحف بمرسيليا:
1-هم-قيادات هذه الدول- تتعمد إعطاء صورة لشعوبهم عن بلادنا أننا لا نستحق الأرض و قد سبق إحتلال فلسطين أمور كثيرة مثل هذا و فيديوهات قدمت العكس تماماً بعد استيلاء اليهود علي فلسطين. تاريخياً قبل احتلالهم لأي بلد ,كانوا يقدمون نفس الدعايات التي تحط من قدر البلاد المستهدفة,حتي يشجعوا شعوبهم علي افتراس تلك البلاد....أتذكر من حوالي 18 سنة شاهدت كتاب أجنبي يُباع في واحة سيوة أسمه "Nobody Land",يعني بلاد بلا أصحاب -لا يمتلكها أحد- و كان عن واحات مصر و معلومات طيبة ولكن بإشارة واضحة انها ليست لأحد!!!!!!!
2-إظهار مصر أو غيرها بشكل حقير يجعل شعوب أوربا و الغرب الصهيوني كله يستكثرون علينا أثارنا و حضاراتنا و ثرواتنا يتشجعون للإستيلاء عليها بضمير مرتاح.
الحقيقة أنهم لا يستطيعون فعل هذا بدون دعم من حكوماتنا نحن,,,يعني الحكومة حاتعمل ايه؟؟؟؟؟  ,,,, سؤال غير وجيه,لكن حاقولك تعمل الحكومة و سفاراتها اللي كانت حاتعمله لو ده مؤتمر اخواني مثلاً,,,أو لم مانفعش تعمل زي زيارة رئيسها و تحشد هي و الكنيسة هناك مظاهرة للدفاع عن سمعة مصر و يكون شعارها:
"مصر أعظم من ذلك"......لكن هم لهم حكومات صهيونية طامعة في أرضنا و نحن لنا حكومات قاموا هم بتعينها,,,,,الوضع سئ.
د.رضا هلال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق