الاثنين، 21 أكتوبر 2019

والله لو ربنا ابتلاه في ناسه كلهم مفيش فايدة ,,,,اللي بيستحل الدم ليس بشر ولكن خنزير متنكر

https://www.facebook.com/nabdelgomhura/videos/2316690101792659/?t=1 إيمان سويتي ‏١٩ أكتوبر‏، الساعة ‏٦:١٤ م‏ · انا كنت قافلة صفحتي مؤقتا عشان عندي ظروف بس لفت نظري ده منشور منقول #قصه_قصيره ★منذ بضع سنين تزعم شخص فى المنوفيه حركة تمرد ★وهذا الشخص ساعد فى قتل كثير من الشباب بل كان يحتجزهم الى ان تأتي الشرطه والبلطجيه لقتلهم وتصفيتهم ★ وهذا الشخص كان يحرض بل يتزعم حملات تكسير محلات المظلومين ★وتزعم حملات موسعه تنادي بتهجيرهم من المنوفيه #وقال أن دمهم مباح ★وتسبب هذا الشخص من حرمان الكثير من الأمهات والأباء من فلذات اكبادهم ★وبعد بضع سنين يشاء الله أن يحرمه من ضناه بقتله كما ساعد هو فى قتل الأبرياء من قبل {وتلك الأيام نداولها بين الناس} يشهد الله أنني لست من الشامتين #ولكني ... من المذكرين عسى ان يتعظ الناس استكمالآ للبوست السابق فقد سئلت فى كل وسائل الأتصال عن مغزي هذا الكلام #أولآ .. انا ضد الجريمه بشكل عام #ثانيآ .. أطالب بالقصاص من قتلة محمود البنا #ثالثآ .. أذكركم وأذكر نفسي أن الله يمهل ولا يهمل وتلك الأيام نداولها بين الناس أكرر لست من الشامتين وأطلب القصاص من قتلة محمود

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق