الثلاثاء، 24 مارس 2015

الزعيم زعيم,,,,,,,


نفس الكوراس و نفس الأغاني اللي بيغنوها علي الشعب,,و سنضرب إسرائيل و من وراء إسرائيل و الغرب و أمريكا بياخدوا أجازة رسمية علشان يسمعوا خطاب عبدالناصر و أمريكا مرعوبة من عبدالناصر و عبدالناصر قائد افريقيا و رئيس العرب و رمز الشرق الأوسط .........و طبعاً كل ده قبل 67 و بعد 67 , المعونة الغذائية كانت بتيجي كل يوم من أمريكا و علب اللانشون و علب أكل الكلاب و الزعيم زعيم طالما الشعب بهيم.
رضا هلال 

    من حوالي 16 ساعة نشرت المصري اليوم حواراً اجرته مذيعة معروفة باتصالاتها الأمنية وانتماء والدها للحزب الوطني مع مهاب مميش وسألته عن تصدي القوات البحرية لقطع بحرية امريكية, وقال :
    في أعقاب ثورة 25 يناير، وأثناء الانفلات الأمنى أبلغتني الوحدات البحرية وحرس الحدود برصد وحدتين حربيتين كبيرتى الحجم، طراد وفرقاطة، عليهما مجموعة من السفن وطائرات الهليكوبتر، وكنت وقتها قائد القوات البحرية فأمرت بخروج القوات البحرية واعتراض الوحدتين وتهديدهما، ووضعنا خططاً عسكرية للتعامل معهما في حالة رفض الخروج من المياه الإقليمية، وبالفعل اعترضتهما القوات المصرية وحاصرتهما وطالبتهما بالانسحاب فوراً من المياه الإقليمية فاضطرا للانسحاب، وأبلغت المشير طنطاوي وقتها بما حدث وأيد القرار.
    طبعا دا على أساس ان القطع البحرية الأمريكية وصلت سواحل مصر عشان تشارك في الانفلاب الأمني !!
    مهاب مميش عضو المجلس العسكري السابق, اللي اللواء العصار احد اعضاءه قال في امريكا في 2011 ان جيشهم فخور بأنه جزء من الأمن القومي الأمريكي, لا يمكن يتعدى خطوطه الحمراء ويكذب على اسياده الامريكان, الا إذا كان هناك ضور أخضر والا إذا كان تم استئذان أسيادهم في البنتاجون أصلاً.
    والمطلوب أن يشتبك الجميع في تناول الخبر الهزلي والسخرية منه وتضييع جزء من طاقتهم
    ولكي تدرك حضرتك طبيعة الفيلم, تذكر أنه في عام 1954 كان هناك في الشوارع في مصر من يهتف بحياة عبد الناصر ويضع أمله في أنه ( الزعيم ) سينهي وجود ( اسرائيل ) في الوقت الذي كان فيه عبد الناصر يتبادل الخطابات مع رئيس الوزراء الاسرائيلي موشيه شاريت ويعرب عن أمله في السلام والرخاء للشعبين !!!
    وحاول أن تربط اجزاء الصورة ببعضها البعض لتفهم لماذا يظهر على موقع السي ان ان رابط المفترض انه موجود منذ سنتين, بالأمس فقط !!!
    ( الأمر لا يتطلب سوى اضافة رابط بتاريخ قديم أو إعادة تحرير نص في رابط قديم ثم نشره لتلتقطه حضرتك )
    ليشتبك رافضو الانقلاب في حوار حول اسم شخص معروف أصلا انه جاسوس ومرتد وابن مثالية, ظنا من المروجين لهذه الخدعة أنهم بهذا يكسبون ارضاً ضد معارضي الانقلاب مع أن تصرفات الجاسوس ابن سعاد كلب اسرائيل تدل على أنه مرتد وانه جاسوس ولا توجد حاجة لاختراع بيانات وتأكيد موقف اكثر من جرائمه وافعاله الاجرامية.
    وجود هذه الاوركسترا المصممة خصيصاً لخداع حضرتك معناه أنه كان من المطلوب اهدار طاقتك في حوار جانبي حتى يتم تمرير ( المصيبة العظمى ) وهي اتفاقية سد النهضة, بعد أن تكون قواك قد استنزفت في حوار عبثي لا يفيد.
    الكارثة أن وثيقة السد لا تحرم مصر من حقوقها المائية في ظل فقر مالي مستقبلي متوقع ونقص بنسبة 40% في المياه عالمياً فحسب, بل أن بدء حجز الماء خلف السد معناه تبوير اراضي مصر الزراعية بمعدل 2.5 مليون فدان سنوياً مما سيؤدي حتماً إلى مجاعة واضطرابات مجتمعية عنيفة تمحو البنية المجتمعية لمصر وتعصف باستقرارها إلى ما شاء الله, ولا توجد حلول لمنع تلك الكارثة الا بوقف بناء السد لأن بناء السد معناه تسليم نهر النيل وهو روح مصر إلى اسرائيل مباشرة وخنق مصر, وستجد مصر نفسها مضطرة إلى احتمال وجود السد الذي ستبنى بعده سلسلة اخرى من السدود واحتمال الكوارث وتحول مصر الى خرابات, بل وحماية السد نفسه من الانهيار لأن انهياره يعني غرق السودان بالكامل ودفن مدينة الخرطوم تحت عمق تسعة امتار من المياه, ثم انهيار السد العالي بعد 3 اسابيع وغرق مصر كلها بالتالي.
    هذا كلام الخبراء وليس كلامي
    مصر تمر بكارثة تعصف بوجودها ذاته وهي غير مسبوقة ولا توجد هناك حلول إذا ما بدأ تشغيل السد فعلياً بينما تم استهلاك قوى رافضي الانقلاب في خدعة بلهاء لا تنطلي على أي شخص يعمل بالإعلام.
    ‫#‏آيات_عرابي‬

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق