الأحد، 31 مايو 2015

1
موكب مدير أمن الفيوم يدهس طفلًا وأكثر من مستشفى يرفض علاجه.. وضابط لوالده: احمد ربنا إن ابنك عايش
عادل عبد اللطيف
30-5-2015 | 21:47
خط اصغر
خط اكبر
1
 
عدد التعليقات
620
 
عدد القراءات
 
الطفل الضحية عمر
"موكب مدير الأمن دهس أبني..وتكلفة العلاج 65 ألف جنيه" بهذه الكلمات بدأ حسام عبد القادر حديثه معنا، حيث قال إنه يشعر بالألم والحزن كلما نظر إلى نجله "عمر"، الذي يبلغ من العمر 6 سنوات، والذي لا يستطيع أن يعالجه بعد أن تشوهت قدمه بسبب إحدى السيارات التابعة لموكب مدير أمن الفيوم.

وروى حسام لـ"بوابة الأهرام" الواقعة منذ بدايتها حيث قال: إن زوجته ونجله كانا يقفان على أحد الأرصفة عند مرور موكب مدير أمن الفيوم، وفوجئا بمرور إحدى السيارات التابعة للموكب بسرعة عالية، وصعودها على الرصيف فاصطدمت بنجله وقامت بالمرور عليه بعجلاتها أمام عين والدته.

واستطرد قائلاً: ابني نزل تحت العربية ومشيت عليه وماكنش فيه مستشفى عام راضية تقبله، فتوجهنا إلى مستشفى الزهراء الخاصة، وكان معانا اللواء ياسر أبوالقاسم مدير مرور الفيوم ونائبه المقدم أسامة عليوة.

وأضاف والد الطفل أن التقرير الطبي أوضح أن نجله به إصابات بقدمه، ويحتاج لعملية جراحية عاجلة بتكلفة 65 ألف جنيه، مشيرًا إلى أنه لا يستطيع أن يوفر هذا المبلغ، حيث إنه يعمل موظفًا بمحكمة الفيوم، ولا يستطيع تحمل هذا المبلغ.

وأشار عبدالقادر إلى أنه تلقى مكالمة هاتفية من المقدم أسامة عليوة للاطمئنان على نجله، وعندما قال له إنه يريد مبلغ 65 ألف جنيه حتى يتثنى له علاج قدم عمر، قال له "احمد ربنا أن ابنك عايش".

واختتم والد الطفل حديثه بكلمات تخرج من بين طيات دموعه قائلاً: أقسم بالله أنا لو معايا فلوس أعالج ابني كنت عالجته بدون أن أتكلم كلمة واحدة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق