الأربعاء، 19 سبتمبر 2018

كيف يكون هناك حرب بين هؤلاء الحلفاء اصلاً الا من اجل رشامة الوهابية ابطال و هي اخر مسرحياتهم


أتمني ان نصل الي منتهي النقاش قريباً
Mahmoud Zayyat أعجب العجب بالفعل .. تصور أن هذه هي المرة العاشرة مثلاً التي أنشر لك فيها صور لو ليس كلام من لمعاركهم ضد آل سعود .. و ضد الانجليز .. و أنت في كل مرة تبدأ الكلام من جديد في مكان جديد ببوست جديد لعل القاؤئ يتصور أنه كلام صحيح و أنه لا إجابة !!!!
١----------------------------------------------------------------------------
ولو علقت علي كلامكم استاذنا سوف اكرر ماقلت فلم تقد مايشفي الغليل فعلاً و هذا المعارك لا تدل علي نزاهة من شارك في حرب ضد الخلافة لا مفرداً ولكن بتحالف مع عائلة اجرامية من القتلة و اللصوص و بإيعاذ و مشاركة مع انجلترا.
وجد من هم يتبعون بحسن ظن ,فإن هذا وارد و استفاد من وجودهم القادة الخونة في النهاية ,فليس من المنطقي ان يحارب الوهابين المتصلين و المتخالفين مع سعود و انجلترا ,ان يحاربوا انجلترا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اعود و أذكرك بحروب حكامنا الثلاث ضد اسرائيل و من المستفيد.
ماتقدمه عن بعض الوهابية لايؤكد اخلاص عمومهم ولا قائدهم المؤسس ابداً و العبرة بتتابع الأحداث و من المستفيد,,,,عائلة مشيخية تصل الي السلطة و تنهل بعد ذلك من الثروات الهائلة و تتغاضي و منذ بدئها عن خيانة الحكام الشركاء....
هذه هي الحقيقة المبنية علي ماذا فعلوا؟؟؟؟ و من المستفيد من حركتهم؟؟؟؟؟
لا داعي لأن ترهق نفسك استاذنا بإرسال تلك الصورتان الدعائيتان لأمجاد الوهابية و قد ارسلته كما قلت "للمرة العاشرة" فجزاك الله خيراً و أنار بصيرتك.
د.رضا هلال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق