الجمعة، 8 نوفمبر 2013

هل تعلم؟؟؟؟؟


هل تعلم عزيزي المغفل أن عبد الناصر بايع حسن البنا على المصحف والسيف في حي السيدة زينب سنة 1942 وأصبح بذلك عضواً في الجهاز الخاص وهو تنظيم الاخوان المسلمين داخل الجيش والذي اصبح فيما بعد الضباط الاحرار ؟؟ وهل تعلم أن هذه المعلومات التاريخية مذكورة في كتاب (( الآن أتكلم )) لخالد محيي الدين رفيق عبد الناصر وابن عم زكريا محيي الدين مؤسس المخابرات العامة ؟؟؟ وهل تعلم ايها المغفل أن حسين محمد حمودة احد الضباط الأحرار قال في كتابه " أسرار حركة الضباط الأحرار والإخوان المسلمين " ان عبد الناصر في حديثه مع ابراهيم عبد الهادي رئيس وزراء مصر بعد هزيمة 1948 - نكسه برضه ل خير اجناد الارض ؟؟!!- ترحم على حسن البنا وقال إنه كان يذكرني بصحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم ؟؟وهل تعلم عزيزي المغفل أن عبود الزمر الذي خطط لقتل السادات كان مقدماً بالمخابرات الحربية قبل أن ينضم لتنظيم " الجماعة الاسلامية " ؟؟!! وأنه شارك في حرب الاستنزاف وحرب اكتوبر وحصل على درع القوات المسلحة ؟؟؟
وأن خالد الاسلامبولي الذي قتل السادات كان ملازم أول بسلاح المدفعية ؟؟ يعني من " خير أجناد الأرض " و " تسلم الأيادي " ؟؟ ...
هل تعلم ان كل الكتب المذكوره فى هذا البوست موجوده بصيغة pdf و متوفره مجاناً على شبكة الانترنت و انك مع ذلك لم تقرأها مطلقاً و تكتفى بتسليم عقلك تسليم مفتاح كحذاء فى قدم إعلام لميس و عكاشه !!
من فضلك ابعد ديلك عاوز اعدى..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق