الأربعاء، 2 يوليو 2014

العرص يدفع مصر الي الخراب

فزورة !!!
ما هو الكائن الذي يتغذى على الدماء ويتضخم على شاشات القنوات ويتميز بالتهتهة والمأمأة, ويرتدي زي الأسد وهو في الحقيقة خروف ؟ ويدعي أنه يتحكم في كل شيىء وهو لا يأمن على نفسه من السير في الشارع ؟ ويتغذى على العنف ويحاول أن يصطنعه وتقتله السلمية التي يعترض عليها البعض ؟
الإجابة طبعا معروفة هو العرص ..
قال د. ايهاب شيحة على الجزيرة مباشر مصر منذ أيام ان العرص اجتمع مع ممثلين من الجماعة الاسلامية بعد الانقلاب مباشرة وقال لهم " لو فاكرينها هتبقى سوريا .. هخليها الجزائر "
السلمية التي لا تعجب البعض والتي دفع الكثيرون ارواحهم بسببها انقذت مصر من تسليمها لحكم العرص, والسلمية معناها عدم حمل سلاح, وهي التي تجعل العرص يفتعل تفجيرات من وقت لآخر لمحاولة إيهام الغرب بأنه يواجه الإرهاب, فالعنف هو مبرر وجوده, وحتى اعتقال قيادات التحالف الوطني الذين اعتقلهم بالأمس كان المقصود منها جر الثوار إلى العنف, وراجعوا أخر تصريح للأستاذ مجدي حسين الذي قال فيه عن التفجيرات انها ساذجة ..
التمسك بالسلمية لا يعني عدم الدفاع عن النفس أو عن المرأة فهذه خطوط حمراء, ويجب على الجميع أن يعلموا أن 3 يوليو هو مجرد بداية لموجة غضب ثورية عارمة, واقدر جدا تصرف التحالف الوطني الذي دعى لعدم نزول النساء في ذلك اليوم حتى يكون للثوار الرجال حرية الحركة على الأرض .. صدقوني أي متابع عارف ان الانقلاب دا فاشل واللي نفذه ساقط اعدادية والموضوع كبير أوي عليه ومش هيقدر يصمد خصوصا مع مستوى ذكاءه المنخفض اللي ما حصلش مستوى ذكاء مسحوق الغسيل, المهم النفس الطويل وأهم حاجة السلمية السلمية السلمية السلمية :)))
‫#‏آيات_عرابي‬

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق