الأحد، 12 أكتوبر 2014

موكب العرص 2016,,,,الحلقة الماضية كان 2015

موكب العرص 2016,,,,الحلقة الماضية كان 2015
هذه السنة الموكب تضخم و خد شكله النهائي,,,,يحملون الفرعون العرص علي سيارة عملاقة صنعت خصيصا له,,يجلس فوقها,,و يجلس علي حذائه ألأيمن "الإمام ألأكبر",,و علي الفردة الشمال"قداسة البابا" و يسير أمامه و حوله مليشيات ترتدي ملابس فخمة جدا و أمامها مواكب الطوائف,,فتلك اليهودية و تلك البهائية و البهرة و طوائف الشيعة.
الراقصات و المطربات و المخنسين يرقصون و يتعانقون ,,,و يقف خلفه جنرالات الجيش و الأمن ولكن الجيش و ألأمن نفسه ,افراده بعيدون جدا في خلفية ضبابية يضربون و يقتلون الشباب و ألأطفال و النساء ولا يسمع أحد لهم صوتا من هذه المسافة.
يقف الموكب بالتحرير و يتقدم الحاخامات المصرين يحيون الفرعون و كذلك زعماء طوائف الشيعة و الجميع يحملون صور الفرعون و صور لوالدته في شبابها تصلي في معبد "بيت آل" اليهودي بمراكش ,فيصفق شيخ الأزهر و حوله الخصيان من المشايخ و يهللون و يدعون.
يتم أحضر المعتقلين في مشهد كل سنة من الإسلامين السُنة,,فيتم قتل هذا و حرق هذا و تعذيب ذلك وسط تصفيق حاد من خالد يوسف و بانجو و الزند و حاشية القضاة و المليشيات تحيط بهم من كل جانب وتوزع العطاياة علي ضباط التعذيب و القتل و الجميع فرحون.
إنه يوم الزينة   بإختصار
 2016
رضا هلال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق