السبت، 11 أكتوبر 2014

أي إجرام ينتشر و يقوى,,لابد وراه سلطان


By ‎Ayat Oraby الاعلامية‎
عصابة انقلاب يوليو !

تهريب الحشيش في سيناء يتم بمعرفة أكبر مؤسسات الدولة ..

كنت أتصور حتى ذلك الوقت أنه يرأس تلك الشبكة مدير الاستخبارات العسكرية صلاح نصر , ومدير المخابرات السرية ( علي سمير ) وقائد سلاح الجو محمد صدقي محمود. ولكن حينما جذبت بخفة أطراف الخيوط راحت تتكشف في حقائق غريبة فعرفت أن هذه الشبكة تدار من داخل منزل صديق حميم للريس وهو نائبه المشير عبد الحكيم عامر قائد القوات المسلحة المصرية . فقد أستطاع (عبده ) بالتحايل والخداع أن يسجل على أسمه مساحات من الاراضي المؤممة , تزيد خمسين ضعفا عن المساحات المسموع للمزارع بامتلاكها.

من مركز القوة هذا , وبمساعدة مدير مكتبه المقدم شمس الدين بدران الذي أصبح فيما بعد وزيرا للحربية , وبمساعدة صلاح نصر , وعلي سمير , وصدقي محمود , أستطاع المشير أن يسيطر بسهولة على جميع طرق تهريب المخدرات التي كان نظام الحكم الرسمي يحاربها بشدة.

أسطول خاص من سيارات الشحن , وعشرات السيارات الخصوصية ومئات الرجال كانوا يعملون في وضح النهار في تهريب الحشيشة من لبنان الى مصر, وحينما كنت أفكر كيف يتم التهريب هذا بكميات ضخمة ال سيناء وصلت الى نتيجة محتومة, وأبلغت أسرائيل بالامر, ولكن سرعان ما جاءتني الاوامر من المسئولين بالابتعاد كلية عن هذه الأمور.

من كتاب ( وتحطمت الطائرات عند الفجر ) ص : 64

كتاب عن الجاسوس الصهيوني الذي اخترق الجيش والمخابرات وسلاح الطيران وقياداته في عهد عبد الناصر حتى هزيمة 67 بقلم الصحفي الصهيوني باروخ نادل

نشرت صحيفة الواشنطن بوست منذ عدة شهور تحقيقاً صحفياً عن التعاون والتنسيق بين قيادات الجيش والداخلية لزراعة الحشيش في سيناء, يعني الموضوع مش جديد ولا من عهد المخلوع كما كنت اتصور !

#آيات_عرابي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق