الجمعة، 31 أكتوبر 2014

النفاق و إثارة الفتن

Reda Helal
عبث بالدين وليس في صالح المسيحين أنفسهم و يضعهم في موقف حرج,,, هل يرضي صاحب دين من رجل ديانة آخري أن يقول هذا من أهل الجنة أو غير ذلك؟؟؟؟؟؟ إن هذا العك و النفاق الشديد يؤدي الي الفتن الطائفية, فايليت هؤلاء المرشدين ألأغبياء ينخرسوا و توقفوا عن إثارة جدل يؤدي الي فتن::::::رضا هلال
اليوم السابع؛
الثلاثاء، 28 أكتوبر 2014 11:17 م
قال الشيخ جابر طايع، وكيل وزارة الأوقاف، إن دماء الجنود المسيحيين اختلطت بدماء المسلمين فى صفوف القوات المسلحة، الذين استشهدوا فى سيناء نتيجة أعمال التفجيرات، منددًا بالفئات التى توزع صكوك الدخول إلى الجنة والشهادة فى سبيل الله.
وردًا على سؤال متعلق برأيه فى من استشهدوا من المصريين المسيحيين فى شمال سيناء ببرنامج "مساء جديد" مع جمال عنايت على فضائية التحرير، اليوم الثلاثاء، قال: "لا ينبغى أن نوزع الخصوصيات على أُناس معينة، والله هو الذى يعلم هذا شهيد وهذا غير شهيد، وقد يقدم هذا المسيحى إلى الجنة بسبب هذا القتل والخيانة الغادرة".
وتابع وكيل وزارة الأوقاف: "هذا المسيحى قد يبعث على نيته، وهو كان مرابطًا فى سبيل الله ويحمى حدود مصر".
وندد جابر طايع بأصحاب الفتاوى المتشددة فى هذا الصدد، قائلا: "هذا المجند المسيحى يقاتل من أجل مصر فكيف لا يحتسب شهيدا"، موضحًا أن أصحاب الفتاوى الإرهابية لا يوجد عندهم حدود قطرية ولا حدود بلاد، فضلا عن زعمهم بأنهم يعيشون فى الخلاء ولا تحدهم ولا تحميهم دولة وهؤلاء يعيشون فى الهواء.
.........
هو دا الإسلام الوسطي اللي بيحكوا عنه؟
Unlike

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق