السبت، 22 نوفمبر 2014

لا تشاهدوا مافعله بكم صنمكم

Reda Helal
شاهدت الكثير من الذل الذي حدث للجيش المصري في افلام و انا خارج مصر لا يسمح بها في مصر الي الآن, حفاظاً علي صنمية عبد الناصر و حفاظاً علي غباء البهايم حتي لا يفوقوا.
رضا هلال 
تاني عشان فيه ناس مش بتتعلم !
كلمة خرفان كان بيطلقها جنود العدو الصهيوني على ظباط وجنود جيش عبد الناصر اللي كانوا بيقتلوا المدنيين في اليمن ويفجروا بيوتهم وبعدين راحوا سينا والعدو الصهيوني أخدهم أسرى وجندي صهيوني بيقول ( كنا بننقلهم زي الخرفان ) !
أصل كلمة " خرفان " !
جندي صهيوني يصف أسرى الجيش المصري بقطيع الخرفان !
ويقول " نقلوهم كقطيع خرفان " !!!!
فيديو محزن ومؤسف يحتوي على مشاهد بشعة, يبين كيف تعامل الصهاينة مع أسرى جيش عبد الناصر بعد هزيمة 67 وكيف عذبوهم, والضابط الصهيوني يصف أسرى الجيش بالخرفان !
نفس الإجرام والفجور يعيد نفسه, والفارق الوحيد أن العدو هذه المرة يرتدي زي أهل الوطن ويدعي أنه يدافع عن الوطن ويقتل ابناءه ويدعي أنهم تكفيريين ويشرد أسر سيناء ويفجر بيوتهم ويدمر حياتهم ويحرق مزارعهم في سبيل إرضاء أسياده الصهاينة ..
كانت تلك الهزيمة البشعة نتيجة حتمية للقمع والفجور الذي كان يمارسه المقبور عبد الناصر وجيشه ومخابراته وشرطته في مصر, وبرغم كل تلك المشاهد المخزية, كان إعلامه يقول للبسطاء ان الجيش على مشارف تل أبيب وان طائرات العدو تسقط كالذباب, وكان يجد حمقى يصدقون تلك الأكاذيب !
اما بالنسبة للجزء الاخطر من الموضوع, فهو أن تسمية خرفان كانت تستخدم في الجيش الصهيوني لوصف الجنود المصريين الأسرى ... للأسف هذه التسمية التي نشرتها اجهزة المخابرات لوصف الاخوان المسلمين كانت هي التسمية الشائعة لدى الجيش الصهيوني لوصف الجنود المصريين ونقلتها عنهم اجهزة المخابرات في مصر ..
وبعدها اصبح هؤلاء الصهاينة المجرمين اصدقاء لخونة العسكر والشعب المصري هو عدوهم !
بعد كل ذلك التاريخ الاجرامي يصبح الصهاينة اصدقاء العسكر واسيادهم ويصبح أهل سيناء ارهابيين وتكفيريين ومقاتلو المقاومة الفلسطينية الذين مرمغوا انف العدو الصهيوني في التراب أعداء !

يسقط يسقط حكم العسكر !
‫#‏آيات_عرابي‬
20,959 Views
Ayat Oraby 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق