السبت، 26 ديسمبر 2015

اوحش حاجة لما تربي كلب و تلاقيه عايز يعضك إنت!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


Reda Helal
Reda Helal
أعتقد إنها عايزة تقول لسلفية المجلس::""" بهلوان علي بهلوان مايلعبش,,,,الحركات إللي كنتوا بتعملوها علشان تهزوا صورة مرسي و تطلعوه إنه مقصر و مابيطبقش الشرع الحركات دي علشان كنتوا بتساعدونا في شيله,,الحركات دي مالهاش لازمة دلوقت ولو عملتوها يبقوا بتلعبوا علينا إحنا و كده بقي نطلع ميتين مامتكم""".
دي الترجمة التفصيلية
رضا هلال 
--------------
 
رئيسة برلمان السيسي: سأطرد قائل: "بما لا يخالف الشرع"
هددت عضوة مجلس النواب، الدكتورة آمنة نصير - التى ترأس أول جلسة في البرلمان المصري المزمع، باعتبار أنها الأكبر سنا، - أعضاء حزب "النور"، بأنهم في حال قيامهم بوضع لمسات على القَسَم في البرلمان، بأن يضيف أحدهم جملة: "بما لا يخالف شرع الله"، فستقوم بإيقافه في الجلسة فورا.

وشددت أن هذا حقها القانوني، "وأنهم إذا لم يتوقفوا عن هذا فستقوم بطردهم خارج الجلسة على الفور، لأن هذا من صلاحيات رئيسة المجلس"، على حد قولها.
وتابعت نصير - في تصريحات لصحيفة "اليوم السابع"، الجمعة - أن "الخروج عن القسم ليس احتراما للدولة المصرية، وأن احترام القسم من احترام الدولة، وأنه يجب على الجميع أن يؤديه، كما هو، بدون تلاعب أو نقصان أو زيادة".
وأضافت أن "رئيس الجمهورية والوزير يقسمون قسم الدولة دون الحاجة إلى زيادة بعض العبارات أو نقصانها"، وفق قولها.
وبالنسبة للأعضاء الذين لن يقفوا لتحية العلم المصري خلال الجلسات من حزب "النور"، قالت: "من لا يقف لتحية علم بلده لا يستحق أن يدخل المجلس من الأساس"، مضيفة أن البرلمان له قوانينه ولوائحه واحترامه، ومن يفعل ذلك يفعل الشيء، ونقيضه"، حسبما قاله.
وتابعت آمنة نصير: "لو عضو لم يقف لتحية العلم فسيعتبر ذلك انفلاتا"، مشيرة إلى وجود "قوانين توقف هذا الانفلات".
وادعت "نصير" أن "هناك بعض المفلسين، والمتاجرين بالدين، ومدعي الإسلام، على حد وصفها، يحاولون زرع الفتن في مصر، مشيرة إلى أن "المتسلفين - بحسب تعبيرها - يقومون بعمل فتنة، ويشوهون الدين"، موجهة رسالة إليهم بالقول: "كفوا عن زرع الفتن في هذا البلد الأمين، حتى يرحمكم الله".
و"آمنة نصير"، أستاذة علوم العقيدة والفلسفة، والعميدة السابقة لكلية الدراسات الإنسانية بفرع جامعة الأزهر بالإسكندرية، وكان لها موقف معاد لارتداء الطالبات للنقاب بجامعة الأزهر في أواخر عام 2009.
المصدر : عربي 21

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق