الثلاثاء، 10 أبريل 2018

وجهة نظر صحيفة يونانية




#كلام_خطير_جداً اقراء وتمعن وانتبه 👇👇
خلاصة الحرب على الاسلام وكيف الغرب يساندوا الحكام المستبدين و السيطره على أمراء الدول فى ثوب الحرية والبتنجانية والديمقراطية ولكن هى فى الاصل محاربه الاسلام
👇👇👇👇
صحيفة يونانية: حاربوا تركيا إذا أردتم أن لا ينهض المسلمون
و قالت صحيفة “سيوسروس” الأسبوعية في عددها الصادر الأحد إنّ “تركيا تقود دفة سفية الإسلام المهترئة، و لكن هذه السفينة خطيرة جدًا رغم حالها، فالفكر الإسلامي ما زال متجذرًا في عقول الكثيرين و هذا بحد ذاته خطر على الدول الغربية برمتها”.
و أضافت الصحيفة:”بينما تمكنت الدول الغربية من تنويم الشعوب المسلمة عبر السيطرة المطلقة على حكامها، ظهرت تركيا التي يقودها أردوغان كقوة إسلامية خارج سرب السيطرة، و حتى هذا اليوم تركيا تتجه إلى وضع أقوى ما ينذر بخطر عارم”.
و رأت الصحيفة أنّ نهضة “تركيا الإسلامية” ستكون سببًا مباشرًا لتضرر المصالح الغربية في الدول الإسلامية و خصوصًا في غرب آسيا و شمال إفريقيا.

و أردفت بالقول:”نرى توجهًا كبيرًا من قبل المسلمين للذهاب إلى تركيا لأن ذلك يشعرهم بالقوة و الأمن و الفخر بسياسة قادتها، و كلما أتى مسلم إلى تركيا ازدادت قوتها و كلما ازدادت قوتها ازداد خطرها علينا كدول غربية ننتقد الدين الإسلامي و نخشاه”.

و دعت الصحيفة الدول الغربية إلى “عدم التهاون” بتقدم تركيا العسكري و الاقتصادي، و حذّرت من السياسة التركية “الصحيحة و المدروسة” في المجال العسكري، مشيرة إلى سعي تركيا للحصول على منظومتي الصوارخ إس-400 الروسية و باتريوت الأمريكية، حيث ستصبح بذلك الدولة الوحيدة في العالم التي تمتلك نظامين دفاعين مختلفين.
Shared publicly

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق