الأربعاء، 11 أبريل 2018

روسيا في البلقان روسيا في الغوطة روسيا هي كما هي

روسيا لازلت تقتل المسلمين السُنة

روسيا هي الذراع اليمين للغرب الصهيوني منذ زمن لضرب المسلمين السُنة,,,آسيا الوسطي,, بوسنة و هرسك و من خلال تحالفاتها مع خونة الأمة الإسلامية و الصين وأقرؤا ماذا فعل الروس بالمسلمين منذ عصر ايفان الرهيب و هو الرجل المختل عقلياً و مدمن الخمر الذي دعمته اوربا كلها ليحكم روسيا و قد تم دعمه طفلاً مجنوناً و توليته الحكم.

(قام إيفان الرهيب عام 1552 بمحاصرة قازان وإسقاط القبيلة القازانية، وارتكب فيها مجازر جماعية ضد المسلمين بسبب دينهم وحاول تنصير الكثير منهم عنوة، وفي 1554 تمكن من احتلال أستراخان وأصبح بذلك نهر الفولجا قناة روسية بحتة تسهل الوصول إلى بحر قزوين، ومهدت الطريق للإحتلال الروسي إلى ما خلف الأورال... كانت الطريقة المفضلة له في التعذيب هي تهشيم الأرجل قبل أن يلقي بالضحايا في الثلج أو جعلهم يزحفون ويطلبون الرحمة، وكانت تجري عمليات اغتصاب وقتل جماعي للنساء ، وفي بعض الأحيان كانت تباد مجتمعات بأكملها أو يتم التخلص منها بأي شكل من الأشكال. كان إيفان الرهيب مسكوناً بالشك والارتياب من إمكانية تعرضه إلى العقاب الصارم جراء ارتكابه لتلك المجازر، وهذا ما د فعه لقتل إبنه عام 1582).
طبعاً ما فعله الروس بعد ذلك معروف لديكم و معروف ماذا فعل رجالها بالمسلمين السُنة ,و كيف بدأ "تيتو" مجازره ضد السُنة و كيف هدم مئات المساجد الأثرية و كذلك فعل نهرو و ماذا فعل عبد الناصر .....الخ
د.رضا هلال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق