الأحد، 28 فبراير 2016

صرخة مسيحي مخلص لوطنه و لكنيسته

منذ أعوام و انا أحاول أن الوح للأقباط و لمسيحيوا مصر في الظلام ... منذ أعوام و انا اقول للعالم من حولي أن علاقه تواضروس بالسيسي ليست علاقه مؤسسه دينيه لا علاقه لها بالسياسة كما تدعي بالدوله... منذ أعوام و انا أتحدث بأن علاقه السيسي بتواضروس علاقه شريك في لعبه سياسيه ... منذ أعوام و انا أصرخ وحدي و أتحدث عن أن الكنيسه باعت دماء أولادها بماسبيرو و من يفعل ذلك قد يفعل أي شى و اليوم بداءت الصوره تتكون لدي بعض الأقباط بعدما أيدت الكنيسه الحكم الصادر ضد اولادها بالحبس خمس أعوام ضد 4 مراهقين بتهمه ازدراء الاديان .. فقط لأنهم فقراء فقط لأنهم مهمشين فقط من أجل عيون السيسي .... قد تكون هذه البدايه للأقباط الذين تم تخديرهم بمخدر محاربه الإرهاب و الإسلاموفوبيا قد تكون هذه البدايه لتحرك من داخل الأقباط ليعلمو و يفهموا الحقيقه !!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق