السبت، 27 فبراير 2016

صراع الموت

ننشر بالفيديو رسالة "السيسى" لـ"صدقى صبحى" واستهزأ الأخير به أمام الحضور

"السيسى" كان يقصد صدقى صبحى بـ "اسمعوا كلامى أنا بس"

منذ يوم
عدد القراءات: 27935
ننشر بالفيديو رسالة "السيسى" لـ"صدقى صبحى" واستهزأ الأخير به أمام الحضور

على ما يبدوا أن خطاب الأمس والذى نشرنا عدة تقارير توضح تفاصيلة وما كان يقصدة قائد الانقلاب العسكرى عبدالفتاح السيسى، خاصًة فى جملة، اسمعوا كلامى أنا بس ، التى لاقت سخرية شديدة ولم يلتفت احد إليها، إلا أننا أوضحنا يوم أمس أن الكلمة كانت موجهة لدولة الجنرالات، التى تحاربه فى العلن وأمام الجميع.

وبمراجعة الفيديو للمرة الثانية تبين عدة نقاط أبرزها أن "السيسى" قصد الكلمة فى المرة الأولى لرفيق الانقلاب، ووزير دفاعه صدقى صبحى الذى كان يجلس بجواره، ليعلن مرة آخرى ويؤكد الصراع الدائر داخل المؤسسة العسكرية التى أوجب العرف العام عليهم بإن يبقى هذا الصراع مكتوم ولا يعلم به أحد.
فاتجاهات نظرة عين السيسى، في خطاب أمس الأربعاء بمؤتمر مصر 2030، ربما تفصح عن أسرار جديدة في العلاقة بينه وبين وزير دفاعه الفريق صدقي صبحي.  
عدسات الكاميرا تتركز على وجه السيسي، قائلاً: "اسمعوا كلامي أنا بس"، وهو ينظر بالتفاته بطرف عينيه لوزير الدفاع، فيما اتجهت عين الآخر بعيدًا، دون أن يوجه نظره للسيسى كأنه يستهزء به امام الحضور.
تكمل مشاهد الكاميرا رواية الأسرار، حيث رد الحضور بالتصفيق الصاخب على كلمة "السيسى" "اسمعوا كلامي أنا بس"، ورددها ثانيًا "أنا بس"، فيما ظهرت ابتسامة غير مكتملة على وجه "صبحي"، دون أن يصفق، مكتفيًا بوضع يده على الأخرى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق