الاثنين، 17 أكتوبر 2016

إحنا و هم و مين الإرهابي





·
لو سألتك : من هو الزعيم الاكثر دموية و وحشية في هذه الصور ؟؟
بالتأكيد سوف تجيبني : هتلر ... لان هذا ما قاله لك الاعلام الغربي بسبب ارتكابه لمحرقة الهولوكوست (الغير مؤكدة ) وقتله لــ14 مليون انسان في الحرب العالمية الثانية.
يؤسفني ان اقول لك ان جوابك خاطئ فهناك من هم اشد جرما و عنصرية من هتلر و قتلوا اكثر مما قتل هتلر ... بل ان هتلر هو حمامة سلام و رجل وديع بالمقارنة بهم لكن الاعلام الغربي لا يذكرهم لك وهم :
- ليوبولد الثاني ملك بلجيكا (1885-1909 ) قتل هذا الرجل اكثر من 27 مليون انسان خلال فترة حكمه بينهم 10 ملايين في افريقيا و 4 ملايين في اندونيسيا و بطرق وحشية و يلقب بقاطع الايادي .
- غاستون دومرغ رئيس فرنسا (1924 - 1931) راديكالي متطرف و رغم فترة رئاسته القصيرة الا انها شهدت ابادة 18 مليون انسان في اسيا و افريقيا ..خاصة في الصين و الفيتنام .
- اخيرا ونستون تشرشل رئيس الحكومة البريطانية ( تولى الرئاسة على فترتين رئاسيتين ) (و تصوره وسائل الاعلام الغربية على انقذ البشرية من النازية ) قتل اكثر من 4 مليون الماني في الحرب العالمية الثانية كما قتل 3 مليون اخرين في الهند و قمع التظاهرات المطالبه بالاستقلال و كان يرفض استقلال المستعمرات بشدة .
ببساطة التاريخ يكتبه المنتصرون ... و هتلر بطبيعة الحال مهزوم و هؤلاء منتصرون ..فلو انتصر هتلر ربما لن تسمع عن جرائمه ...فيما سوف تسمع كثيرا عن جرائم هؤلاء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق