الأحد، 4 فبراير 2018

لعب وسخ عالمي


نشرت الجزيرة فى ١٤-١٢-٢٠١٧ مايلى
العنوان - انتحار نائب أميركي اتهم بالتحرش بقاصر -
انتحر دان جونسون النائب الجمهوري عن مجلس النواب في ولاية كنتاكي الأميركية أمس الأربعاء بإطلاق الرصاص على نفسه في أحد شوارع بمنطقة ماونت واشنطن بمدينة كنتاكي.
وكان جونسون (57 عاما) نفى في السابق الاتهامات.
وذكرت وكالة أسوشيتد برس أن جونسون أوقف سيارته نهاية جسر وترجل منها قبل أن يطلق النار على رأسه، ومن المتوقع أن تتم تشريح الجثة اليوم لمعرفة الأسباب الحقيقية للوفاة.
وكان النائب انتخب عام 2016 ضمن موجة انتصارات الحزب الجمهوري التي قادته للفوز بـ الأغلبية في مجلس النواب بولاية كنتاكي لأول مرة منذ قرابة القرن.
وقد فاز جونسون بالانتخابات المحلية رغم دعوات قيادات حزبه له بالعدول عن ذلك بعدما ذكرت وسائل إعلام محلية أنه وضع تدوينات بصفحته في فيسبوك يشبه الرئيس السابق باراك أوباما وزوجته ميشيل أوباما بالقردة.
وقد أثير اسم النائب مؤخرا عندما نشر مركز كنتاكي للصحافة الاستقصائية الاثنين الماضي تصريحات امرأة تقول إن جونسون تحرش بها في قبو منزله عام 2013، إلا أنه نفى هذا الاتهام وقال إنه غير صحيح بالمرة وإنه يندرج ضمن خطة تنفذ على الصعيد الداخلي للنيل من التيار المحافظ بالحزب.
المصدر : الجزيرة - أسوشيتد برس
انتحر نائب جمهوري عن ولاية كنتاكي الأميركية الأربعاء بالرصاص في أحد الشوارع، وكان دان جونسون قد نفى سابقا اتهامه بالتحرش جنسيا بفتاة قاصر في منزله.
ALJAZEERA.NET

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق