الثلاثاء، 1 يناير 2013

الصهاينة المصريون!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

هل يعلم العريان و غيره ممن سبقوه في عالم السياسة و المال من أبناء حسني الذين ذهبوا و عانقوا و تشاركوا مع القردة و الخنازير,,,أن الكثير ممن قتلوا مصرين و عرب  أثناء الحروب الماضية بما في ذلك حروب ألأستنزاف و ممن عذبوا و سحلوا و قتلوا أسرانا كانوا صهاينة مصريون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل يعلم هؤلاء أن إيجال ألون رئيس وزراء إسرائيل السابق كان جار عبدالناصر لسنوات طويلة في 3 شارع خميس العدس بحارة اليهود و كانوا صديقين حميمين بشهادة ألأهالي المُسنين الذين لايزالون علي قيد الحياة و هي معلومة يسهل التأكد منها؟

هل يعلمون أن موشي ديان عاش بمصر و كان يجيد اللهجة  المصرية حتي بعد نزوحه و إنضمامه لعصابات صهيون بفلسطين؟؟؟؟؟
هل يعلمون أن عساف ياجوري بطل الثغرة التي حولت مجري الحرب لصالح إسرائيل كان مصرياً أيضاً؟؟؟؟
هل يعلمون أن أصحاب الجنسيات العربية و المصرين من بني صهيون كان في خطوط المواجهة و هم أكثر من تسبب في أشد أنواع الأذي علي الجبهة و في العمق أيضاً و كانت المغاجأت تتوالي عند رصد هؤلاء و التأكد من أنهم مصريون أو عرب؟

أخيراً وليس آخراً,,هل يعلم هؤلاء أن يهود مصر بدؤا في مصر بالربا و بيع الخمور و رهن ممتلكات الناس كما فعلوا قديماً عندما خرجوا من مصر بذهب المصريون المرهون لديهم و صنعوا به العجل بعد ذلك,,,و قد وصلوا في العصور الحديثة الي نفس النتيجة بأنهم سيطروا علي كل المنشأت و علي البنوك و البورصة و غيرها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هل يعلمون دور اليهود في القصر الملكي بمصر و كيف زرعوا الفتن و الخراب بين أبناء العائلة المالكة؟؟؟؟؟ 
هل يعلمون دور أسرائيل في قتل السادات بالأعتماد علي "صالح مرسال" ضابط الموساد الذي تقابل مع الجماعات مخادعاً إياهم بأنه من الجماعات الأسلامية من عرب أسرائيل,و تواصل أول مرة مع ضابط الفنية العسكرية صالح سرية و وضع له خطة فشلت في أواسط السبعينات لقتل السادات أثناء زيارته للفنية العسكرية بعد أن تم حصار السادات في الداخل؟؟؟؟
هل يعلمون بالزيارت التي قام بها ضابط الموساد هذا و تقابله مع آل الزمر و ألأسلامبولي و الرائد ممدوح أبو جبل ,و هي التقارير التي لم يأخذها السادات بجدية و أستشهد علي يد هذه المجموعة؟؟؟؟؟؟

الكثير و  الكثير و لكن هلي هؤلاء يفقهون قولا؟؟؟؟؟
رضا هلال

 

      

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق