الخميس، 14 فبراير 2013

بشار قتل أكثر من سبعين ألف,,بس أفضل من القادم!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

4
مبررًا لقاء وفد "الناصرى" بـ"الأسد".. العشرى: بشار هو الوحيد المتبقى من خط القومية العربية.. وبديله "أسود"
سمر نصر
12-2-2013 | 21:15
خط اصغر
خط اكبر
4
 
عدد التعليقات
1752
 
عدد القراءات
 
فاروق العشرى
برر فاروق العشرى، أحد مؤسسى الحزب العربي الناصرى المصرى زيارة وفد من الحزب الناصرى المصرى لسوريا ولقاءهم الرئيس السورى بشار الأسد لمساندته، بأنه جاء بنية مؤمنة خالصة من أجل دعم خيار المقاومة ضد المخططات الأمريكية والصهيونية وللسعى نحو توحيد الصفوف، مشيرًا الى عدم وجود نية فى الوقت الحالى لإجراء لقاء مواز مع المعارضة السورية.

وأضاف العشرى فى تصريحات لـ"بوابة الأهرام" أن الفكر القومى وكل المؤمنين به، يؤمنون بحتمية مقاومة الاستسلام للمخططات الامريكية وكذلك الفرقة بين الشيعة والسنة، لافتًا الى وجود جزء كبير من القوى القومية تنتظر تحقق أحد السيناريوهات التالية فى حال سقوط نظام بشار: الأول يتمثل فى سقوط البعد القومى بالنسبة لسوريا، الثانى أن تقع سوريا فى يد الإخوان، والثالث أن تحدث بها حرب أهلية.

وأكد خلال حديثه أن سوريا هى خط الدفاع الأخير للبعد القومى. وبسؤاله عما إذا كان الوفد الناصرى قد طرح أي مباردة لحل الأزمة الداخلية فى سوريا لوقف نزيف الدم أم لا، أوضح العشرى أن نزيف الدم لم يعد فى يد أى فصيل أن يوقفه، ولن يستطيع أن ينجح فى مواجهة الهجوم الضارى للمنشقين عن النظام السورى والجيش الوطنى السورى، مشيرًا الى أن ميزان القوى يتأرجح ضد نظام الدولة ونظام بشار الآن
.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق