الجمعة، 28 سبتمبر 2012

بالنسبة لمرسي و ألأتكيت في الملبس و الحركة

أحب أن أُسجل هنا رفضي التام لأن يكون هناك حديث من أي نوع عن "أتكيت"الرئيس و شياكته و هذا الكلام التافه.
أولاً:معظم حكام العالم شيك جداً و معظمهم متأمرين و أعضاء في المافيات و الجمعيات السرية و هذا ما نعرف عنه كل فترة عبر تسريبات ألأجهزة ألأمنية الغربية.
ثانياً:كان عبد الناصر مشهور بواجاهته و منديل الجاكت الذي كان يطويه علي شكل هرم.....الخ,,,ولكنه عذب المثقفين و المتدينين و هتكت العروض في عهده و ذبح القضاء و أنشأ علي خرائب القضاء المصري جهاز أمن الدولة و المحكمة العجيبة المسماه بالدستورية و هُزمت مصر و سوريا في عهده وضاعت القدس الشرقية و المسجد الأقصي و جولان و غزة و قُتل الأسري و خطف الضباط من علي الطرق الصحراوية في عمق مصر و أختطف الرادار من علي طريق إسنا البحر الأحمر و كانت مصر تُضرب و تقصف يومياً لمدة ثلاث سنوات,,بس الشهادة لله,,كان وجيه و صوته عالي و شعاراته جامد جداً.
السادات....واجد من أشيك عشر رؤساء في العالم,لم يتمم ثورة التصحيح و ترك صفوت الشريف و طاقمه الكبير ليقتلوه بالتعاون مع خونة الجماعات و الصهاينة و حسني و تركهم يبركون علي أنفاس مصر بعد ذلك يمزقون في أوصالها و يحطمون ما تبقي من منظومة أخلاقها و يثيرون الفتن بين كافة طوائفها و أعراقها.
حسني...ياسلام علي قيافة حسني و بدله أم الافات كتير و ألاطة أمه و غبائه المستحكم و لصوصيته و خيانته اللي لسه لم يتم فتح ملفاتها بعد.
كلهم قمرات,,كلهم حد جميل,,,كلهم في ألأتيكيت مية مية,,أنا بقي عايز مرسي يبقي مصري طبيعي زينا كدة,,لكن لو عايز يبقي جامد في ألأتيكيت يشتغل شغلانة تانية لأنه مش حينفع يعبر عنا,, لأننا مش جامدين في الأتكيت.
حديث غريب عن ألأتكيت بتاع رئيس دولة تعاني من كل المشكلات و مع ذلك يوجد بين أبناءها من أرتضي ضميره أن يهرج علي موضوع المانجة و أخرين يتحدثون عن أتكيت الرئيس......أيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييوه يا ولاد علي الشقاوة بتاعة الناس دي.
رضا هلال      

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق