الجمعة، 28 سبتمبر 2012

إنجازات الستينات الجزء الثاني

عن طريق إتصالات غريبة تم وضع ناصر و مجموعته في الواجهة و تم تعين نجيب لما له من رتبة و شعبية رئيساً و نعلم جميعاً الطريقة القذرة جداً جداً التي خلع عبدالناصر بها نجيب و الت عامله هو و من بعد بها و كيف تم إذلال هذا الرجل هو و عائلته.
تم القبض علي يوسف صديق أيضاً (كان يسميه الناس أسد الثورة) و ألقي به في السجن الحربي و ألقي بزوجته و أطفاله الصغار في معسكر العباسية الحربي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
كان لعبدالناصر مستشارين أمريكان و علاقات وطيدة مع أمريكا لانعرف تفاصيلها بعد ولهذا عندما طلب إنشاء السد طلبه من أمريكا و كان علي تنافس مع إسرائيل علي حجر أمريكا و تمكنت أسرائيل من أزاحته و بدأت الحرب الكلامية بينه و بين الغرب.
تصادق مع الروس و اليوعسلاف و الهند و العجيب أنهم جميعاً كانو يقومون بمذابح مستمرة ضد المسلمين في الشيشان و البوسنة و الهرسك(ليست مشكلات حديثة,,لقد بدأت من قديم) وضد مسلمي الهند و يهدمون المساجد......الخ.....إلا أنهم كانوا أصدقائه
في عام 58 تم إستيراد أدوات تعذيب حديثة و وضعها في السجون الحربية و صدرت التعليمات لصولات السجن الحربي بتنفيذ التعذيب في الشيوعين و ألأخوان و عندها و كان لايزال المصريون بخير,رفضوا التنفيذ,,,فصدرت التعليمات للخبراء الروس و التشيك و اليوغسلاف بالتنفيذ ولكن بدأً بهؤلاء الصولات المحترمين لكي يكونوا عبرة..وبدأ عصر أمني شديد القذارة من التعذيب و هتك العروض.
ولي علي أمر الأمن و الجيش مجموعة من أقذر خلق الله و كلكم تعرفون و سمعتم عنهم الكثير و عن سفالتهم و عن إنحرافاتهم.
تم خروج مجوهرات العائلة المالكة المصادرة و الموجودة بالبنك المركزي(154 صندوق متر في متر) خارج البلاد لصالح كلابه و غيرهم.تم نهب محتويات شقق ألأجانب و الباشوات و ألأغنياءو القصور.تم بع نفائس القصور الملكية بالبخس في مزادات مريبة و تم دعوة تجار أجانب و للصدفة كانوا كلهم يهود!!!!!!!!!!!
هل أحدثكم عن 67 و نتائجها؟؟؟؟,,,,,هل أحدثكم عن أكذوبة أنه بني الجيش بعد 67,,,لقد دلت مصر 73 بدون دفاع جوي و بأسلاحة عتيقة إلا القليل,,,,بناه إمتي؟؟؟,,,لآخر يوم في حياته كانت مصر تتعرض للضرب يومياً.
المصانع؟؟,,المصانع التي كانت ولاتزال عزب خاصة لأصاحب الولاء للزعيم حتي ولو سببوا خسائر بالمليارات,,,ألأرض الزراعية التي شهد عهده التجريف و بدأ البناء بتوسع عليها و تدمير ألأنتاجية الزراعية!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
قرر ضم القضاة لتنظيماته السياسية و عندما رفضوا أطاح بهم..قتل,,,تلفيق....نقل..و علي أنقاض القضاء سنة 69 أنشاء إختراع غريب أسمه المحكمة الدستورية و أنشأ في نفس العام مباحث أمن الدولة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
لو عندكم وقت أخطفوا رجلكم الي حارة اليهود و تحدثوا الي كبار السن هناك و تحديداً عن سكن عبدالناصر في 3 شارع خميس العدس,حيث تربي لفترة طويلة علي حساب الجالية اليهودية!!!!
و سكن في شقة و فوقه شقة إيجال آلون الذي أصبح رئيس وزراء إسرائيل بعد ذللك و يقول الأهالي المسنين هناك أنهم كانوا أصدقاء جداً ,أو كما قال أحدهم كانوا ط.... في لب.....,و انه وضع عادي لأ"كان في محبة بين الناس"!!!!!!,,,سهل التأكد من هذا الكلام,,لسه في شهود عايشين.
لم أحدثكم و لن أحدثكم عن ما أعرفه أنا و بعض الناس,,يكفي ما هو سهل التأكد منه و كل ما أرجوه التفكير و التأكد و كفاية وضع فكرنا السياسي علي أساس بوسترات عبدالناصر و أدعاء أن اليهود كانوا يخافونه,,,لماذا يخافونه و قد سحق شعبه و سحقوه هم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نهاية الحدوتة
رضا هلال           

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق