الاثنين، 20 مايو 2019

كلام خطير لبابا الفاتيكان.......(ملحوظة:تاوضروس حصل علي الماجستير علي ايد البابا ده)....

تخيلوا لو تخلي الناس عن الإيمان بوجود عقاب الاهي عن أخطاياهم التي لم يتوبوا عنها,,,تخيلوا لو آمن الناس العقاب,سوف يتحولوا الي وحوش لا رادع لهم و سيكفر المطلومون فسوف يجدون نفسهم متساوون مع الظالمين و الطغاة,,,لقد أقر الله الحساب و الجزاء و العقاب و الله لا يعبث ولا يكذب ولا "يهوش" سبحانه ولولا هذا النظام الإلاهي الدقيق لفسدت السماء و الأرض,,,و نحن نري الآن تخلي الناس عن العقيدة تدريجياً يلازمه المزيد من الخراب و سفك الدماء.
أعتقد أن هذا البابا يوجه ضربات خبيثة للإسلام فيظهر المتمسك بشرع الله و حدوده علي أنه متوحش و بذلك يمتلئ قلب السفاهاء من ابنائنا بخداع هذا البابا و يظنون ان المسيحية ملائكية و ينسون تاريخها الملئ بالدماء و التخريب وصولاً الي تدمير الأرض و بيئتها و نشر الفقر و الفساد و الجوع و المرض علي يد المؤمنين بهذا البابا........لن أكرر حديثي و أذكركم فقط بحقائق التاريخ عن هذه الكنيسة و حقائق التاريخ عن حضارة الإسلام...
د.رضا هلال

البابا فرانسوا : لا وجود لجهنم وآدم وحواء مجرد أساطير

ال البابا فرانسوا في أخر تصريح له: "اننا من خلال التواضع والبحث الروحي والتأمل والصلاة، اكتسبنا فهما جديدا لبعض العقائد.

مضيفا، "الكنيسة لم تعد تعتقد في الجحيم حيث يعاني الناس، هذا المذهب يتعارض مع الحب اللّامتناهي للإله. الله ليس قاضيا ولكنه صديق ومحب للإنسانية. الله لا يسعى إلى الإدانة، وإنما فقط إلى الاحتضان. ونحن ننظر إلى الجحيم (جهنم) كتقنية أدبية، كما في قصة آدم وحواء. الجحيم(جهنم) مجرد كناية عن الروح المعزولة، والتي ستتحد في نهاية المطاف، على غرار جميع النفوس، في محبة الله.."

في خطابه الصادم الذي انتشر صيته عبر العالم قال البابا: ان جميع الأديان صحيحة وعلى حق، لأنها كذلك في قلوب كل الذين يؤمنون بها. هل هناك وجود لأنواع اخرى للحقيقة ؟ يضيف البابا قبل ان يجيب ان "الكنيسة في الماضي، كانت قاسية تجاه الحقائق التي تعتبرها خاطئة من الناحية الأخلاقية أو تدخل في باب الخطيئة. اما اليوم نحن لم تعد قضاة. نحن بمثابة الأب المحب، لا يمكن ان ندين أطفالنا. ان  كنيستنا كبيرة بما يكفي لتسع ذوي الميول الجنسية الغيرية والمثليين جنسيا، وللمؤيدين للحياة ومؤيدي الإجهاض ! للمحافظين والليبراليين والشيوعيين الذين هم موضع ترحيب والذين انضموا الينا. نحن جميعا نحب ونعبد نفس الإله.."

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق