الأحد، 23 ديسمبر 2012

  • Waguid Hanna اتعجب من اتهام الجميع بالفساد من عبد الناصر إلى جميع المصريين في مصر حتى الآن وكلها اتهامات غير موثقة ودون أدلة واقعية سوى أقوال الأخوان ، ومحاولة اقناع الناس بتقوى وصلاح الأخوان ، وتبرير كل تصرفاتهم التي تنبئ بحقائق من المفروض أن يحاكموا عليها.
  • Waguid Hanna حتى لو كان القضاة فاسدين فهل محاصرتهم هي الحل ، هل تليق البلطجة بالرئاسة ، هل الدكتاتورية مرفوضة من أي مسئول ، و مستحبة ومقبولة (رغم فجاجتها المقيته) من رئيس الأخوان. هل تكبر الحاكم مرفوض ، وتأليه مرسي مقبول. المبادئ لا تتجزأ. وليس هناك مبرر واحد لمخالفة المبادئ في وقت والتشدق عليها في وقت أخر.
  • Reda Helal أخي العزيز,,بالنسبة لفساد يولية و مجموعته إرجع لمذكرات رجال يولية,,البغدادي,,الشافعي,,,نجيب,,,التهامي,,,حتي عائلة محي الدين و تحديداً منذ ذكرهم لواقعة خطة عبدالناصر لعزل نجيب و تفجيره لجروبي و بوستة التبة و وقنبلة محطة مصر و رشوته لأتحاد النقل للقيام بإضراب,,,,إسألأ عواجيز حارة اليهود-من رأوا لايزال البعض منهم علي قيد الحياة و الحارة معروفة- لماذا سكن عبدالناصر في 3 ش خميس العدس و لسنوات طويلة و الدور الذي يعلوه كان به إيجال آلون و ةحسب كلة تسمعها من ألأهالي العواجيز هناك "كانوا لامؤخذا طي....ن في لباس و إيجال آلون هذا أصبح رئيس وزراء إسرائيل بعد ذلك. قساد عبدالناصر تجلي في كشفه عن النكتة التي تقال في الشارع و بعد ذلك ينكر معرفته بفساد حالة الجيش و قياداته,,,يعلم أن مصر سوف تتعرض للضرب و يترك طائرات مصر مكشوفة لي الأرض و بتعليمات مشددة بعدم التحليق و....تلقي الضربة ألأولي!!!!!!!!!!!!!!!!!!,,,,,,أضاع القدس الشرقية و الأقصي و سيناء و غزة و رفح المصرية و النقب المصرية و الجولان في ثلاث ساعات,,,إستلم مصر بها بنية إقتصادية جبارة , سلم هذه الصروح لأهل الثقة فأحالوها الي عزب و دمروها تماماً. من ألأول تاني,,,تحالف مع اليهودي هنري كوريل و كان ذراعه الأيمن ثم أصبح إخوانياً ,ثم تحالف مع ألأخوان ضد قائده نجيب و خانه هو و ألأخوان و خدعوا هذا الرجل و سبحان من صلتهم بعضهم علي البعض بعد ذلك. أما بالنسبة للقضاة و ما الي ذلك و مرسي,,فأنا لم أري ديكتاتور يتعرض قصر رئاسته للهجوم و يتم كتابة "مرسي خروف إبن شرموطة ""بخط عملاق علي حوائط القصر!!!!!!!!!,,,ذهبت هناك يوم الثلاثاء قبل حدوث الصدام و شاهدت الشتائم و زجاجات الخمر و صناديق التفاح و بداية محاولات تسلق السور بعد منتصف الليل و دفع العساكر من الداخل للناس باليد,,,,و عندما أبديت إعتراضاً علي هذ, كنت سوف أتعرض للضرب لولا صديق مرافق و جار لي سحباني جرياً خارج الموقع,,,لم أري ديكتاتور يتجمع ناس أمام بيته و يلقونه بالحجارة و يقولون لزوجته "يا مرة ياشر..."وو,لأبنائه ""ياولاد الخ...",,,,لو ديكتاتور,طب مايحط إيده في إيد كلاب حسني و دول منفذين جيدين لمهمة صناعة الديكتاتور و ليهم حسنتهم و خلاص,,,طب السادات بعد ثورة التصحيح طلع صفوت و حفظ قضية الدعارة الكبري بتاعة شبكة الدعارة الرسمية التي تم إنشاءها أيام عبد الناصر و حسب شهادة رئيستها المرحومة ميمي شكيب أنها أُنشت بأمر مباشر من عبدالناصر,,,و أشتعل السادات برضه بنفس الشلة,,,لو مرسي وسخ طب مايعمل نفس الشئ و يريح دماغه ,,سهلة جداً.السلفين بغبائهم حاصروا المحكمة و الأعلام,و أدوا بكدة برستيج لمؤسسات خربانه أصلا,,طب اللي حاصروا ألأتحادية و مكتب النائب العام بالطبنجات؟؟؟؟؟؟؟؟؟,,,,,الموقف س\ فعلا و يزيده سوء التتوجه بالأتهام الي من نكره مسبقاً و بدون رؤية شاملة و موضوعية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق