الأربعاء، 3 أكتوبر 2012

حبيت أشركوا في الحدوتة دي

أي حد يخدعك ف الإعلام ويقولك إضراب الاطباء فاشل. خليه يقرا بيان نقابه اطباء الاقصر برئاسة د.احمد حمزه عبدالله عن نتيجة اليوم الثاني للإضراب:

بعد انتهاء العمل اليومي في المستشفيات ..ومع تلقي البيانات من اللجان النقابيه ....ومع المرو الميداني اليوم لاعضاء المجلس علي العديد من المستشفيات المضربه لدعم الاطباء ورفع الروح المعنويه هناك وتذليل العقبات ...خا
صه في ضوء المستجدات في مواقف وزاره الصحه ومديرياتها كما سيرد بالبيان ....تعلن نقابه الاطباء الاقصر نجاح اليوم الثاني له بنسبه تفوق ال95% من المستهدف المطلوب .....والتفصيل كما يلي :
1_ التزام الاطباء تماما بنسبه 100% في المستشفيات الاتيه (الاقصر العام وارمنت والبياضيه المركزي )
2_التزام الاطباء في مستشفيات (القرنه المركزي واسنا المركزي ) بنسبه 95% حيث اضربت جميع العيادات الخارجيه والعمليات الغير طارئه ماعدا (عياده الجلديه بتلك المستشفيات)
3_ التزام الاطباء بمستشفي الاقصر الدولي بنسبه 90% في العيادات الخارجيه (عيادتي الجلديه والاطفال )...كذلك التزام الاطباء داخل العمليات ماعدا العمليات الطارئه كالعظام والنساء وغيرها بنسبه 90%
4_التزام اطباء التامين الصحي بالاضراب بالعياده الشامله وعياده حورس لليوم الثاني علي التوالي
5_ استمرار توقف اضراب اطباء الاسنان والعلاج الطبيعي والصيادله داخل المستشفيات المضربه.
6_لوحظ اليوم قيام بعض المسئولين بمديريه الصحه بممارسه بعض الضغوط الشفهيه علي العديد من اطباء الوحدات الصحيه والتلويح بالاحاله للتحقيق ..والتهديد بان النقابه قد لاتقوي علي حمايتهم ..وبل وان النقابه لن تقوي حتي علي احاله المخالفين للتحقيق ...مما اعتبرته النقابه افشالا متعمدا للاضراب داخل وحدات الرعايه الاساسيه بالمحافظه .والنقابه تحمل المسئوليه كامله لهؤلاء الاطباء التنفيذيين ..وجاري اتخاذ الازم معهم لمثولهم للتحقيق امام مجلس النقابه الفرعيه .
7_ ورد اليوم فاكس من وزراه الصحه لمديريات الصحه ومديري المستشفيات يتضمن شكر للاطباء المخالفين للاضراب !!!!!!!!!!!!...ويناشد الاطباء المضربين تعليق اضرابهم والعوده للعمل ...وقوبل هذا بالرفض التام من عموم اطباء المحافظه
8_ لم تحدث اليوم اي اعتداءات او حتي مشادات بين الاطباء المضربين والمرضي ...واستمر العمل داخل الاقسام الغير مضربه علي اكمل وجه .

هذا وتهيب نقابه اطباء الاقصر بجموع اطباءها الاستمرار في اضرابهم الحضاري لحين الاستجابه لمطالبهم وتطمئن النقابه الاطباء بانها ستوفر الحمايه الكامله للاطباء المضربين وستحيل الي التحقيق المخالفين فور علمها .
والله الموفق والمستعان
رئيس غرفه عمليات الاضراب (نقيب اطباء الاقصر)
د,احمد حمزه عبدالله
Unlike · · · 6 hours ago ·

  • You and 67 others like this.
  • Sharif Haider لا أستطيع أن أتفهم سيدتى حرصك على نجاح الإضراب !!! نجاح الإضراب معناه إستياء من الأطباء ومشكلة تواجه الحكومة وخطر يهدد حياة المرضى .. أى فائدة ستحصلين عليها ؟؟!! ألا تتمنين للجميع الخير ؟؟!! هل يعانى الجميع لتثبتى لنا أن الحكومة مقصرة وعاجزة ؟!! حسنا وصلتنا الرسالة .. شكرا لشعورك النبيل ..
  • Ahmed Ghanem و الله لو عايزين يضربوا بجد .. يبقى يقفلوا عياداتهم الخاصة اللى ب 100 و 150 جنيه .. بطلوا هبل بقى
  • Reda Helal عدد قليل من ألأطباء هم أصحاب العيادات,,,,,ألأضراب عبارة عن أداء للعمل بدون تذاكر يعني خسائر للوزارة و للمالية إللي كانوا بيضربوا فلوس التذاكر في جيوبهم و في الصناديق الخاصة,,,,,,علي فكرة بيان الوزارة بيقول إن في يومين خسائر أكثر من تلاتين مليون جنيه من التذاكر,طب كانت فين الملاين دي و ألأطباء بيشحتوا و المستشفيات خرابة؟؟؟؟؟؟؟,,,,,طب كنتم أيها المعترضون و الأطباء بينضربوا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق